إنفصال ياسر فرج وهبة الهواري يصدم الجمهور… فهل كشف عن الأسباب؟
يوميات المشاهير
إنفصال ياسر فرج وهبة الهواري يصدم الجمهور... فهل كشف ع...
ما السرّ وراء نحافة بلقيس فتحي الزائدة؟
يوميات المشاهير
ما السرّ وراء نحافة بلقيس فتحي الزائدة؟

بالدموع والفرح... ليلى علوي تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها!

الأحد، 12 نوفمبر 2023
بالدموع والفرح… ليلى علوي تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها!

تمّ تداول مقاطع فيديو من حفل زفاف ابنة شقيقة ليلى علوي، فظهرت الأخيرة وهي متأثرة جداً بفرح "هنا"، خاصّة أثناء التحضيرات حيث وضعت ليلى اللمسات الأخيرة على إطلالة العروس. 

زفاف ابنة شقيقة ليلى علوي

إحتفلت الممثلة المصرية ليلى علوي في الساعات الماضية، بزفاف ابنة شقيقتها لمياء علوي، في أحد أهمّ فنادق القاهرة. ونشرت ليلى علوي عبر حسابها الرسميّ على إنستقرام مقطع فيديو، وثّقت من خلاله عن مشاركة ابنة شقيقتها تفاصيل تحضيراتها لحفل الزفاف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Egyptian Weddings Official (@egyptianweddingsofficial)

وظهرت ليلى بالفيديو وهي تلازم العروس أثناء تحضيراتها للزفاف، كما حرصت على وضع لمساتها الخاصّة، وبدت ليلى متأثرة جدّاً بتلك اللحظات الإستثنائية وحتّى أنّها ظهرت ببعض اللقطات باكية من شدّة تأثّرها.

وأيضاً، ظهرت ليلى علوي ببعض الصور والفيديوهات في حفل الزفاف مرتدية فستان ذهبيّ اللون لماع، مع تسريحة شعر "ويفي"، وطبّقت مكياجاً بألوان ترابية.

في عيد ميلادها الواحد والستين... ليلى علوي تكشف سرّ رشاقتها!

فيلم "آل شنب" من بطولة ليلى علوي 

من جهة أخرى، تستعدّ ليلى علوي لطرح فيلمها الجديد  "آل شنب" الذي كان من المقرّر عرضه بالدورة المقبلة من مهرجان "الجونة السينمائيّ الدوليّ"، وتشارك به مع العديد من الممثلين، من بينهم: سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، لبلبة، خالد سرحان، على الطيب، محمود البزاوي، حسن مالك وغيرهم من النجوم المصريين، والعمل من تأليف وإخراج أيتن أمين.

وتدور أحداث الفيلم حول معاناة ليلى من تحكّم والدتها بحياتها، من ثمّ يتوفى أحد أفراد العائلة، فتسافر برفقة والدتها إلى الإسكندريّة، لتقديم واجب العزاء، وبعدها تحدث العديد من المفارقات الكوميديّة، أثناء وجود العائلة الكبيرة التي تتكوّن من أربع عمات وأولادهنّ وأحفادهنّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)