باللونَين الأبيض والأزرق… كايلي جينر تستفزّ العرب من خلال مجموعة ملابسها الجديدة!
يوميات المشاهير
باللونَين الأبيض والأزرق... كايلي جينر تستفزّ العرب من...
بالدموع والفرح… ليلى علوي تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها!
يوميات المشاهير
بالدموع والفرح... ليلى علوي تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها!

إنفصال ياسر فرج وهبة الهواري يصدم الجمهور... فهل كشف عن الأسباب؟

السبت، 11 نوفمبر 2023
إنفصال ياسر فرج وهبة الهواري يصدم الجمهور… فهل كشف عن الأسباب؟

بعد أقلّ من عامَين على زواجهما، تمّ إعلان انفصال ياسر فرج وهبة الهواري، ممّا شكّل صدمة لدى الجمهور الذي أراد معرفة أسباب الطلاق. 

انفصال ياسر فرج وهبة الهواري

في التفاصيل، أكّدت الفنان ياسر فرج في تصريح إعلامي له، ورفض التحدّث عمّا يخصّ الخلاف الذي نشب بينه وبين زوجته الإعلامية هبة الهواري بعد عام وثمانية أشهر من الزواج، وقدّم الشكر لكلّ من سأل عن حالته النفسيّة بعد طلاقه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasser Farag (@yasserfaragofficial)

وبدورها، صرّحت المنتجة هبة الهواري بأولى تصريحاتها بعد الطلاق، بأنّها انفصلت عن زوجها الممثل المصري ياسر فرج منذ حوالي الأربعة أشهر ولم تكشف عن أسباب الطلاق.

نود بالذكر أنّ هذا الزواج الثاني للفنان ياسر فرج، بعد وفاة زوجته الأولى ميادة، في شهر يناير عام 2021، متأثّرة بإصابتها بفايروس "كورونا". وبعدها بأشهر عدّة تفاجأ الجمهور بياسر فرج يعلن خبر زواجه الثاني من المذيعة والمنتجة هبة الهواري، وأثار حينها جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان الممثل ياسر فرج قد إحتفل في شهر مارس من عام 2022، بعقد قرانه على هبة الهواري، وسط حضور عدد من أصدقائهما المقرّبين، أبرزهم الممثل هاني رمزي.

ياسر فرج يتعرض للضرب المبرح وسط الطريق على يد مجموعة شبان وصفهم "بالبلطجية"!

أعمال ياسر فرج 

ياسر فرج، هو ممثّل مصريّ، من مواليد 23 فبراير عام 1980. بدأ حياته الفنيّة من خلال أعمال تلفزيونيّة منها مسلسل "الحسن البصري" في عام 2000، وبعدها شارك في مسلسل "أنظر حولك وابتسم" في عام 2002.

كما شارك بمسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود"، وخلال هذا العمل اشتهر ياسر فرج كثيراً ولفت الأنظار حول أدائه المميّز، من ثم شارك في عدّة مسلسلات مهمّة، منها: "ساره"، "أفراح أبليس"، "ليالي" في عام 2009.

وشارك ياسر في عدّة أفلام سينمائيّة، أبرزها: "أحلام عمرنا" ، "عبده مواسم"، "غرفة"،" خليج نعمة"،" نمس بوند" وغيرها الكثير.