لهذا السبب أحلام تدعو الجميع لمقاطعة تطبيق “تيك توك”!
يوميات المشاهير
لهذا السبب أحلام تدعو الجميع لمقاطعة تطبيق "تيك توك"!
إنفصال ياسر فرج وهبة الهواري يصدم الجمهور… فهل كشف عن الأسباب؟
يوميات المشاهير
إنفصال ياسر فرج وهبة الهواري يصدم الجمهور... فهل كشف ع...

باللونَين الأبيض والأزرق... كايلي جينر تستفزّ العرب من خلال مجموعة ملابسها الجديدة!

السبت، 11 نوفمبر 2023
باللونَين الأبيض والأزرق… كايلي جينر تستفزّ العرب من خلال مجموعة ملابسها الجديدة!

منذ اليوم الأوّل من حرب "طوفان الأقصى" والنجمة كايلي جينر قد أعلنت دعمها لإسرائيل حتى وصل بها الأمر لخسارة مليون متابع على انستقرام، ولكن لم تتأثّر بهذه الخسارة بل تستمرّ كايلي جينر تستفز العرب من خلال إطلالة جديدة لها. 

كايلي جينر تستفز العرب

من خلال علامتها التجاريّة الجديدة للملابس "Khy" التي أطلقتها في 23 تشرين الأول 2023، استفزّت كايلي جينر الجمهور العربي على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أطلقت مجموعتها الجديدة باللونين الأبيض والأزرق، فاعتبر البعض أنها دلالة على دعمها لإسرائيل.

فانتشرت بعض التعليقات بالقلوب البيضاء والزرقاء، بينما ردّ القسم الآخر بعلم فلسطين أو بقلوب سوداء وحمراء وخضراء. أما من ناحية كايلي لم تردّ على الجدال الحاصل حول ألوان مجموعتها الجديدة.

دعم عائلة كارداشيان لاسرائيل يشعل جدلاً واسعاً عبر السوشيل ميديا!

من ناحية أخرى، تتضمّن المجموعة الجديدة من "Khy"، جمبسوت ضيّق باللون الأبيض، جكيت "بوف" متوفرة باللونين الأبيض والأزرق، كما تنضمّن بلوزة باللون الأزرق.

وكانت كايلي جينر قد نشرت في أولى أيام الحرب بين فلسطين وإسرائيل، في خاصية القصص الصغيرة على تطبيق انستقرام صورة داعمة لإسرائيل قالت فيها "الآن ودائماً.. نقف مع شعب إسرائيل"، ولكن بعد ساعات قليلة من نشرها قامت بحذفها بسبب الهجوم الكثيف التي تعرّضت له. 

كايلي جينر تظهر ببشرة متعبة

في سياق آخر، ظهرت كايلي جينر بإطلالة صدمت الجمهور، فأطلّت من دون فيلتر أو فوتوشوب، فظهرت وكأنّها أكبر من عمرها ال26 عاماً، فبدت بشرتها متعبة للغاية وفيها بثور. فانتقدها الجمهور وأشار الى أنّ ذلك دلالة على أنّ النجمات لسن دائماً مثلما يظهرن بالصور المعدّل.