صور قديمة لفوز الفهد تصدم جمهورها… شاهدوا الفرق الكبير في ملامحها!
يوميات المشاهير
صور قديمة لفوز الفهد تصدم جمهورها... شاهدوا الفرق الكب...
بعد الطلاق… ياسمين صبري في اجازة صيفية وتتشارك الصور مع متابعيها
يوميات المشاهير
بعد الطلاق... ياسمين صبري في اجازة صيفية وتتشارك الصور...

تبنّته في عمر الـستة أشهر... هذه قصة خالد ابن ليلى علوي

الخميس، 12 مايو 2022
تبنّته في عمر الـستة أشهر… هذه قصة خالد ابن ليلى علوي

تعدّ قصة الفنانة ليلى علوي مع ابنها بالتبني خالد من أكثر قصص الأمومة تأثيراً. فمن هو ابن ليلى علوي؟ وكيف بدأت قصة تبنيه؟ إليك التفاصيل.

لم ترزق بأولاد

منذ سنوات، تزوجت علوي من عمّ زوجة ابن الرئيس المصري محمد حسي مبارك، رجل الأعمال المصري، منصور الجمال. وفي العام 2015 انفصلت عنه، من دون أن تنجب منه أطفالاً، لذا لجأت الى تبني طفل إسمه خالد.

رحلت والدته فتبنته

في لقاء مع الإعلامي محمود سعد، كشفت ليلة علوي أنها قررت أن تتبنى خالد بعد رحيل والدته التي كانت واحدة من أقرب الناس إليها.

وأوضحت أن عمره كان 6 أشهر فقط، مضيفة أن خالد عوضها كثيراً عن عدم الإنجاب، لافتةً إلى أن حياتها تبدلت بعد تبنيه، حيث أصبحت تشعر بالهدوء الشديد بمجرد النظر إليه. ووصفت الفنانة المصرية ابنها خالد بأنه "نعمة" رزقها به الله.

صور ابن ليلى علوي

منذ أشهر، نشرت علوي مجموعة من الصور الخاصة بابنها، منذ أن كان طفلاً رضيعاً حتى كبر.

 وعلقت عليها بكلمات مؤثرة جداً، قائلةً "أكتر لحظة بلاقي نفسي مش عارفة اتكلم أو أعبر عن اللي حاسة بيه هي اللحظة اللي بتكلم فيها عنك عن ابني وسندي وضهري في الدنيا.. بيتهيألي كل أم بتحس كده ناحية ولادها وبالذات لما يبدأوا يكبروا ومسؤوليتهم تتحول لصداقة وصحوبية وأوقات حلوة بنتشاركها زي الصحاب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

 

خالد يتحدث عن قوة والدته

من المرات القليلة، شارك خالد والدته، بإحدى الإطلالات التلفزيونية، وذلك في برنامج "لايف من الدوبلكس". وتحدث خالد عن قوة شخصية ليلى علوي في تعاملها معه كأم بحزم، وهذا الامر شجعه لتحمل المسؤولية وإستكمال دراسته الجامعية بتفوق.

ومرة أخرى ظهر خالد الى جانب والدته، في برنامج "أبلة فاهيتا"، وكشف وقتها تفاصيل طريفة تجمعه بأمه، حيث قال أنها أحيانا ما تستعين بملابسه وترتديها، مثل جاكيت أو تي شيرت.

أي أنواع فوبيا يعاني منها المشاهير؟

حقيقة وفاة ابن ليلى علوي 

نشير الى أنّه منذ أشهر انتشرت أبناء عن وفاة خالد، وانتشرت هذه الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، الا أنها كانت عارية عن الصحة.