عقد قران حلمي بكر بعمر 85 عاماً… فمن هي العروس؟
يوميات المشاهير
عقد قران حلمي بكر بعمر 85 عاماً... فمن هي العروس؟
بالفيديو… هل هند القحطاني مصابة بسرطان الثدي؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل هند القحطاني مصابة بسرطان الثدي؟

تعرّفوا إلى زوجة الممثل باسل خياط... من هي ناهد زيدان؟

الإثنين، 19 يونيو 2023
تعرّفوا إلى زوجة الممثل باسل خياط… من هي ناهد زيدان؟

يحظى الممثل باسل خياط بقاعدة جماهيريّة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد تقديمه للعديد من المسلسلات الناجحة كان آخرها مسلسل "الثمن"، وللجمهور فضول حول حياته الخاصّة، أبرزها، من هي زوجة باسل خياط؟ ماذا تعمل؟ 

زوجة باسل خياط

ناهد زيدان، زوجة النجم باسل خياط التي تحظى هي أيضاً، بقاعدة جماهيريّة كبيرة في تطبيق انستقرام. وهي تجذب نظر الجمهور إلى جمالها وأناقتها التي تظهر في الصور التي تنشرها بشكل مستمرّ.

هي من الجنسيّة السوريّة، ولدت وترعرت في دمشق مع عائلتها، ثمّ انتقلت للعيش في دبي، لم يْعرف تاريخ ميلادها بل قيل إنّها في الثلاثينات، وتحتفل بعيد ميلادها في العاشر من شهر ديسمبر. هي لا تعمل بل تفرّغت لتربية طفلَيها شمس وايزابيل.

بدأت قصّة حبّها مع باسل خياط، بعد أن رأته على التلفزيون فأعجبت به وأصبحت من جمهوره، وبعد فترة، عثرت على رقم هاتفه واتصلت به وطلبت منه اللقاء، فوافق خيّاط على طلبها، وعند رؤيتها، أعجب بها من النظرة الأولى، كما أعجب بجمالها خاصة شامتها تحت فمها، فسألها اذا كانت حقيقيّة أو لا. وتكلّلت قصّة حبهما بزواج ضخم أقيم في سوريا، وبعد فترة من زواجها، في عام 2013، أنجبت ناهد طفلها الأوّل "شمس الدين"، وفي عام 2018، أنجبت طفلتها الثانية "ايزابيل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nahed Zedan | ناهد زيدان 🌻 (@nahedzedan)

قصّة حبّ باسل خياط وزوجته... تفاصيل لم تعرفونها من قبل!

حساب ناهد زيدان في انستقرام

هي ناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي خاصّة على تطبيق انستقرام، فيتابعها 213 ألف متابع، ولديها أكثر من 300 صورة منشورة، ومعظمها برفقة زوجها باسل خياط في مناسباته الفنية والسهرات الإجتماعيّة، وتنشر القليل من الصور لطفلَيها خاصّة في أعياد ميلادهما، كما تقوم ببعض الإعلانات لمنتجات تجميليّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nahed Zedan | ناهد زيدان 🌻 (@nahedzedan)

في 9 مايو 2022، توفي شقيق ناهد، مضر زيدان وهو في ربيع العمر من دون الكشف عن سبب رحيله، بل اكتفت بإعلان الخبر بصورة نشرتها في خاصية الستوري في حسابها، كتبت فيها: "كسرتني..ما بعرف كيف بدّي عيش بعدك... الفاتحة على روحو.. أخي مضر زيدان الله يرحمك يا ربّ".