بالصور… ريم السعيدي تحتفل بعيد ميلادها بفستان جريء والجمهور يعلّق
يوميات المشاهير
بالصور... ريم السعيدي تحتفل بعيد ميلادها بفستان جريء و...
بالصور… هل شام ابنة أصالة حامل؟
يوميات المشاهير
بالصور... هل شام ابنة أصالة حامل؟

في ظهورٍ نادر له... شقيق باسل خياط يخطف الأنظار في عيد ميلاده!

الثلاثاء، 27 يونيو 2023
في ظهورٍ نادر له… شقيق باسل خياط يخطف الأنظار في عيد ميلاده!

سرقت صور عيد ميلاد شقيق باسل خياط الأنظار عند تداول اللقطات المصوّرة لهما معاً من هذه المناسبة السعيدة. ومن النادر أن يظهر محمد خيّاط عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لذا كانت بالفعل مفاجأة للجمهور العربي. 

وحقق النجم السوري الكثير من النجاح الباهر خلال عرض مسلسل "الثمن" على الشاشة الذي نال بدوره نسبة عالية جداً من المشاهدة والتفاعل عبر السوشيل ميديا مع الفيديوهات الخاصة بكل حلقة تُعرض ويحكي عنها الجمهور من مختلف الوجهات العربية. 

صور عيد ميلاد شقيق باسل خياط

نشر الممثل السوري سلسلة من الصور المميّزة ليُعايد من خلالها محمد بطريقة مميّزة، وكتب له بعض العبارات ليقدّم له التهنئة بطريقة ملفتة ومن عمق قلبه. 

ولا شكّ أنّ هذه اللقطات المصوّرة سرقت الانظار كلّها، وعبّر رواد السوشيل ميديا عن مدى الشبه بين باسل وشقيقه محمد، بالإضافة الى محبتهم الكبيرة للنجم السوري. 



تعرّفوا إلى زوجة الممثل باسل خياط... من هي ناهد زيدان؟

"العمر كلو يا رب"... بهذه الكلمات عبّر النجم باسل خيّاط عن فرحته بعيد ميلاد محمد، ونشر له هذه الصورة مع قطعة من قالب الحلوى. 
ومحمد هو الشقيق الأصغر للممثل باسل خياط وهو بعيد عن الوسط الفني بشكلٍ كامل، ويعمل في مجال المصارف وقد إختارت دبي للإقامة بها، لذا فالجمهور لا يعرفه كثيراً وهذا ما جعلهم يتداولون صوره مع شقيقه الممثل السوري ويعلّقون عليها بكثافة.