في ظهورٍ نادر له… شقيق باسل خياط يخطف الأنظار في عيد ميلاده!
يوميات المشاهير
في ظهورٍ نادر له... شقيق باسل خياط يخطف الأنظار في عيد...
سوزان نجم الدين تؤدي فريضة الحجّ في عيد الأضحى
يوميات المشاهير
سوزان نجم الدين تؤدي فريضة الحجّ في عيد الأضحى

بالصور... هل شام ابنة أصالة حامل؟

الأربعاء، 28 يونيو 2023
بالصور… هل شام ابنة أصالة حامل؟

بعد الجدل الواسع حول حمل شام ابنة أصالة، ظهرت من جديد صورة حديثة لها برفقة زوجها ووالدتها وزوج أصالة، مما أثار التساؤلات عن حملها أكثر وأكثر، فهل حسمت الموضوع؟

حمل شام ابنة أصالة

نشرت شام الذهبي في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام صورة مع زوجها، رجل الأعمال المصري أحمد هلال، ووالدتها الفنانة أصالة، وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن. وما لفت الجمهور في الصورة هو وضع يدها على بطنها، كإشارة على حملها. وجاءت جميع التعليقات عن هذا الموضوع، "شام حامل؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherihan Ashraf (@makeupby_sherri)

واستعرضت شام عبر خاصية الستوري إطلالتها في حفل زفاف خالها، شقيق أصالة، الذي أقيم يوم السبت الماضي بحضور عدد من الفنانين ومشاهير، وبدت بغاية الجمال حيث ارتدت فستان أسود طويل وأرفقته بتسريحة شعر كعكة منخفضة مع مكياج بسيط تميّز بقلم الحمرة الحمراء اللامعة.

ونالت إطلالتها إعجاب متابعينها على مواقع التواصل حيث كتبوا الكثير من التعليقات الإيجابية، منها: "الله شنو هالجمال ما شاء الله"، "احلي مره اشوفها فيها حاطه ميكاب ومغيرتيش ملامحها انتي فنانة"، "تبدين بغاية الجمال".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherihan Ashraf (@makeupby_sherri)

وأقيم حفل زفاف أنس نصري وشقيقة الإعلاميّة المصريّة اميرة بدر، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وذلك بعد مرور شهر على خطوبتهما، ومن أبرز الحاضرين، الممثلة المصرية ميرهان حسين، الفنان رامي صبري ومصطفى حجاج. وأهدت اصالة شقيقها، أغنية خاصّة لهذه المناسبة السارة وتحمل عنوان "فرحة انس" والتّي هي من كلمات زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وألحان وتوزيع محمود الشاعري.

أصالة غير مرحّب بها في مصر... فهل تمّ إلغاء حفلها؟ إليكم التفاصيل

وأعربت أصالة عن سعادتها بزواج شقيقها حيث نشرت صوراً من الحفل في حسابها الرسمي في انستقرام وعلّقت عليها قائلة: "ومين أغلى منّ أنّوس يفرح لنفرح .. ومين أحلى نهال يختارها تشاركه العمر .. الله يسعدك حبيبي وتشوفوا كلّ الأيّام الحلوه والأصحاب المُحبّه الوفيّه وتكبّروا عيلتكم وتشوفوا على وشّ بعض كلّ النّجاح وكلّ التّوفيق ويحفظ لنا ياك ونشوف ولاد منّكم كتار .. اجتمع بفرحكم أهلّ اشتقنا لهم وأصحاب غاليين وكان الوقت شوق ومحبًه وأحضان كبيره وضحك وفرح .. أخي وحبيبي والسند الله يسعدك.."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)