أزمته مع والده لم تمنعه من النجاح… الشيف بوراك يفتتح مطعمه الجديد في إسطنبول!
يوميات المشاهير
أزمته مع والده لم تمنعه من النجاح... الشيف بوراك يفتتح...
أي دول حظّرت فيلم “باربي”؟ وما السبب وراء ذلك؟
سينما ومسلسلات
أي دول حظّرت فيلم "باربي"؟ وما السبب وراء ذلك؟

بالصور... ابن باسل خياط أصبح شاباً وسيماً فهل يشبه والده؟

الإثنين، 24 يوليو 2023
بالصور… ابن باسل خياط أصبح شاباً وسيماً فهل يشبه والده؟

تصدّرت في الساعات الماضية الأخيرة، محرّكات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، صور ابن باسل خياط بعد أن خطف الأنظار بجماله ووسامته. فكيف علّق الجمهور على صوره وهل شبّهوه بوالده أو لوالدته ناهد زيدان؟

صور ابن باسل خياط

نشر النجم باسل خياط مقطع فيديو في خاصية القصص الصغيرة في حسابه الرسمي في انستقرام، وظهر في الفيديو ابنه شمس الذي أصبح شاباً وسيماً، وهو يمارس رياضة الملاكمة حيث استعرض باسل مهارات ابنه وقوّته البدنيّة.

ولم يمرّ الفيديو مرور الكرام بل تفاعل الجمهور معه بشكل كبير حيث أشاروا على الشبه الكبير بين باسل وابنه شمس، كما أثنوا على قوته البدنية وتمنوا من الله أن يحفظه، ومن هذه التعليقات: "الله يخليهولك ملكنا ويحفظوا ويبارك فيه يارب أستوري ملكنا اغلى اغلى الغاليين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basselkhaiat_lover / fan for my king since 2016 (@doha_basselkhaiat)

وهذه ليست المرّة الأولى التي يشارك فيها باسل خياط جمهوره صور مع ابنه شمس بل هناك العديد من المرات، فمنذ ثلاثة أسابيع، نشر باسل في خاصية الستوري صورة مع شمس ومع الممثل السوري طلال مرديني من صالة الجيم في دبي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basselkhaiat_lover / fan for my king since 2016 (@doha_basselkhaiat)

في ظهورٍ نادر له... شقيق باسل خياط يخطف الأنظار في عيد ميلاده!

شخصية "زين" في مسلسل "الثمن"

في سياق آخر، حقّق الممثل السوري باسل خياط نجاح باهر في مسلسل "الثمن"، حيث لعب دور البطولة بشخصية "زين" إلى جانب الممثلة اللبنانية رزان جمال التي لعبت دور "سارة"، وفي 18 يونيو عرضت الحلقة 89 والأخيرة من المسلسل، وكانت النهاية سعيدة للثنائيّ "زين" و"سارة"، فكان المشهد الأخير هو حفل زواجهما بحضور الجميع وفرحوا لسعادتهما، وانتهى المسلسل بمشهد أخير وهما يرقصان رقصة رومانسية. وانقسمت آراء الجمهور حول من أعجب بنهاية المسلسل وبين من اعترض عليها.