أنجلينا جولي عاشت الإكتئاب الحاد… ولهذا السبب استعانت بقاتل!
يوميات المشاهير
أنجلينا جولي عاشت الإكتئاب الحاد... ولهذا السبب استعان...
تصريحات محامي سعد لمجرد الصادمة تثير ضجّة… إليكم ماذا قال!
يوميات المشاهير
تصريحات محامي سعد لمجرد الصادمة تثير ضجّة... إليكم ماذ...

بالصور... لن تصدقوا كيف كان شكل باسل خياط في صغره!

الخميس، 02 مارس 2023
بالصور… لن تصدقوا كيف كان شكل باسل خياط في صغره!

تمّ تداول صورة نادرة لباسل خياط في طفولته مع والدته، وأثارت الصورة تفاعل كبير بين الجمهور الذين قاموا بتقدير الحالة العمرية لباسل كما لاقت والدته ضجّة كبيرة حيث أثنوا على جمالها.

صورة نادرة لباسل خياط في طفولته

في التفاصيل، نشر متابعون للنجم باسل خياط صورة من طفولته برفقة والدته، وقدروا بأن يكون في الخامسة من عمره، كما أثارت والدته ضجة بعد تشبيهها بالممثلة العالمية ليزا كودرو، التي اشتهرت في المسلسل الكوميدي FRIENDS، وقالوا أن الشبه كبير بينهما لحدّ ما اعتقدوا أنّ الممثلة هي نفسها من قي الصورة، كما أشاروا الى أن باسل لديه نفس ملامح والدته. 

قصّة حبّ باسل خياط وزوجته... تفاصيل لم تعرفونها من قبل!

في السياق نفسه، كشف باسل خياط في برنامج AB talks، عن بعض من أسرار حياته الشخصية وذكريات الطفولة، فصرّح باسل عن أنّه أصيب بمرض الروماتيزم في طفولته والى أنه لم يعد يتمكن من السير على قدميه لفترة طويلة بسبب مرضه. كما أنه أصيب بالإكتئاب استدعى زيارته لطبيب نفسيّ، وأشار إلى أنّه قد يعتزل الفنّ مبكراً.

واستكمل باسل حديثه عن طفولته مشيراً إلى أنّه عاش طفولة متقلّبة وليست كما ينبغي لطفل. كما قال أن علاقة والده ووالدته غير جيّدة مما جعلت طفولته تعيسة.

كم بلغ أجر باسل خياط في مسلسل "الثمن"؟

ويحرص نجم مسلسل "الثمن" باسل خياط على مشاركة جمهوره بصور عائلية تجمعه بوالدته وأخيه، بالإضافة الى زوجته ناهد زيدان وابنيه شمس الدين وايزابييل. ويحقّق باسل نجاحات هائلة من مسلسل "الثمن" المقتبس من المسلسل التركي "ويبقى الحب" الذي يعرض حالياً على منصة شاهد وقناة أم بي سي، ويشاركه البطولة الممثلة رزان جمال، نيكولا معوض، وسارة ابي كنعان، صباح الجزائري وغيرهم من الممثلين. وهو من إخراج فكرت قاضي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nahed Zedan | ناهد زيدان 🌻 (@nahedzedan)