حورية فرغلي تتمنى الموت بعد كل الكلام المسموم والتنمّر الذي تعرّضت له… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
حورية فرغلي تتمنى الموت بعد كل الكلام المسموم والتنمّر...
بالصور… لن تصدقوا كيف كان شكل باسل خياط في صغره!
يوميات المشاهير
بالصور... لن تصدقوا كيف كان شكل باسل خياط في صغره!

أنجلينا جولي عاشت الإكتئاب الحاد... ولهذا السبب استعانت بقاتل!

الخميس، 02 مارس 2023
أنجلينا جولي عاشت الإكتئاب الحاد… ولهذا السبب استعانت بقاتل!

تفاصيل صادمة كُشفت للمرّة الأولى حول استئجار انجلينا جولي لقاتل بعد الإكتئاب الذي سيطر على حياتها وكل ما مرّت به، وهذا ما أوضحته صحيفة "Evie" في تقريرٍ مفصّل عن النجمة العالمية. 

إذ لا شكّ أنّ أنجلينا من بين النجمات اللواتي حظين بمحبّة كبيرة من الجمهور بالإضافة الى الحديث عن الملامح التي تملكها بشكلٍ دائم، أي عبر الإعلام، الصفحات الإلكترونيّة، تعليقات الرواد، المقابلات التي تصوّرها... وبالطبع مع كل الأعمال الإنسانيّة التي إرتبطت بإسمها على مرّ السنوات ولا زالت في ذهن الجميع، لذا أمام كل ذلك صُدِم الجمهور بالأمور التي عاشتها النجمة العالمية في الفترات الماضية. 

حقيقة استئجار انجلينا جولي لقاتل  

عادت صحيفة "Evie" الى إحدى المقابلات التي أجرتها أنجلينا في وقتٍ سابق، حيث كشفت فيها أنّها في عمر 19 عاماً كانت تُريد الإنتحار، ولكن بعدها علّقت بالقول أنّها عاشت الكثير من الأمور الجميلة وحياة سعيدة وبالمقابل كانت تُعاني من إضطراب ما بعد الصدمة.

وفي تلك التصريحات أشارت أيضاً الى أنّها كانت في تلك المرحلة في صراعٍ مع صحتها العقلية وقالت أنّها غالباً ما كانت تشعر بالإنهيار، ولا تستطيع التفكير كيف يمكنها حماية ورعاية من تحبّهم، وهذا الشعور بالقلق كان يُنهكها. 

أوشكت على الإنتحار وحادث أليم أصاب ابنها... ميغان ماركل تكشف أسرارها!

وعن الإنتحار قالت النجمة أنجلينا جولي أنّ هذه الخطوة سيعتقدون الناس من حولها أنّه كان بإمكانهم فعل شيء ما لها وسيشعرون بالذنب تجاه ذلك، لذا إعتقدت أنّه من الأسهل عليها إستئجار قاتل وهكذا ترى عائلتها والمقربين منها وكل الأشخاص أنّ هناك من قتلها بدل الإنتحار، فتكون الفكرة أسهل عليهم!

وعندها بدأت بسحب الأموال من حسابها المصرفي تدريجياً، ولكن ما تغيّر في الأمر أنّ القاتل الذي إستعانت به كان يطلب منها التفكير أكثر بقرارها، ووصفته أنجلينا بالشخص اللائق والذي ساعدها على الإنسحاب من الفكرة خصوصاً بعد أن حصلت على وظيفة مهمّة وبعدها تمكّنت من تأسيس عائلة.