طلاق هادي أسود الى الواجهة من جديد بعد التطورات الأخيرة بينه وبين طليقته!
يوميات المشاهير
طلاق هادي أسود الى الواجهة من جديد بعد التطورات الأخير...
أنجلينا جولي عاشت الإكتئاب الحاد… ولهذا السبب استعانت بقاتل!
يوميات المشاهير
أنجلينا جولي عاشت الإكتئاب الحاد... ولهذا السبب استعان...

حورية فرغلي تتمنى الموت بعد كل الكلام المسموم والتنمّر الذي تعرّضت له... شاهدوا الفيديو!

الخميس، 02 مارس 2023
حورية فرغلي تتمنى الموت بعد كل الكلام المسموم والتنمّر الذي تعرّضت له… شاهدوا الفيديو!

حورية فرغلي تتمنى الموت! وهذا ما عبّرت عنه في أحدث إطلالة إعلاميّة لها في برنامج "ع الشيزلونج" عبر قناة "المصري اليوم"، وظهرت النجمة المصرية بلوك جديد وشعر أسود جديد. 

وهذه ليست المرّة الأولى التي فيها تتطرّق حورية للحالة النفسيّة الصعبة التي مرّت بها خلال السنوات الماضية عندما تشوّه وجهها وبعدها إنتقلت الى الولايات المتحدّة الأميركية لإجراء العمليات التجميليّة الترميميّة لوجهها. 

حورية فرغلي تتمنى الموت بسبب كل ما عاشته 

أعربت النجمة المصرية عن مدى الصعوبات التي مرّت بها عندما تشوّه وجهها، وعلّقت في تصريحاتها ببرنامج "ع الشيزلونج" بالقول: "تعرّضت للتنمر كثير، يعني لما يحطوا صورتي وجنبها صورة أبو الهول ويقولوا ما الفرق؟ ويشبهوني بمايكل جاكسون بعد عمليات التجميل اللي عملتها وغيرت ملامحي"!! وهنا حكت أنّها تمنّت الموت بعد كل الكلام المسموم الذي تعرّضت له والتنمّر الذي واجهته، وقالت: "تمنّيت دخول القبر حتّى أهرب من كلامهم المسموم". 



لماذا تعاطفت حورية فرغلي مع قاتل الطالبة نيرة أشرف؟

وبالطبع حكت الممثلة المصرية الكثير من الأمور الخاصة بها وبحياتها خلال هذه الفترة ضمن مجموعة من الأسئلة مع الإعلامي مصطفى ياسين في البرنامج، وأشارت الى أنّ أكثر ما تكرهه هو الكذب ولا فرق لديها بين الكذبة البيضاء أو السوداء. أمّا عن أكثر ما تندم عليه في حياتها فردّت بالقول أنّها لم تؤسس عائلة وفضّلت الفن على ذلك، وهذا أكثر ما تندم عليه.