ردود فعل متضاربة بسبب المشاهد الجريئة في مسلسل “الخائن”
سينما ومسلسلات
ردود فعل متضاربة بسبب المشاهد الجريئة في مسلسل "الخائن"
تزامناً مع أحداث غزّة… أدهم نابلسي يُناشد الفنانين ويوجّه لهم هذه الرسالة!
يوميات المشاهير
تزامناً مع أحداث غزّة... أدهم نابلسي يُناشد الفنانين و...

"هي لا تفهم"... والد أنجلينا جولي يهاجمها بسبب دعمها لأهالي غزة

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
“هي لا تفهم”… والد أنجلينا جولي يهاجمها بسبب دعمها لأهالي غزة

والد انجلينا جولي يهاجمها بكلمات لاذعة بسبب تصريحاتها الأخيرة الداعمة لأهالي غزّة الذين يتعرّضون لمجازر ومذابح منذ حوالي الشهر على يد الجيش الإسرائيليّ.

والد انجلينا جولي يهاجمها

في التفاصيل، وجّه الممثل الأميركي جون فويت رسالة لمتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، قال فيها: "أشعر بخيبة أمل من تصريحات ابنتي، كالكثيرين منكم... فهي لا تفهم أنّ الصراع حول تدمير تاريخ أرض الله.. أرض اليهود المقدسة... بجانب الوقوف أمام العدالة السماوية".

وأضاف: "الإرهابيّون هاجموا اسرائيل.. والأمهات والأبناء الأبرياء.. كما أّنهم يحاولون إبادة اليهود والمسيحيّين... الفلسطينيون حصلوا على الكثير من المال الذي لم يشاركوه مع أحد، بدلاً من ذلك اشتروا به الأسلحة، وأنتم تعتبرون إسرائيل المشكلة؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jon Voight (@jonvoight)

بعد مواقفها الداعمة لفلسطين... ديور إستبدلت بيلا حديد بعارضة أزياء إسرائيليّة!

وكانت انجلينا جولي، المبعوثة الخاصّة السابقة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، قد عبّرت عن رفضها للمجازر التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي في قطاع غزّة، وقالت في منشور لها: "هذا هو القصف المتعمّد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرّون إليه".

وتابعت: "لقد ظلّت غزّة بمثابة سجن مفتوح، منذ ما يقرب عقدَين من الزمن وتتحوّل بسرعة إلى مقبرة جماعيّة... 40 بالمئة من القتلى أطفال أبرياء وعائلات بأكملها تقتل".

وأضافت: "بينما يراقب العالم بدعم نشط من العديد من الحكومات... يتعرّض الملايين من المدني ّين الفلسطينيّين، الأطفال والنساء والأسر للعقاب الجماعيّ وتجريدهم من إنسانيّتهم.. كل ذلك بينما يحرّمون من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانيّة.. وهو ما يتعارض مع القانون الدولي".

وختمت أنجلينا جولي رسالتها، قائلة: "من خلال رفض المطالبة بوقف إطلاق النار لأسباب إنسانيّة، ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من فرض وقف إطلاق النار على كلا الطرفَين، فإنّ زعماء العالم متواطئون بهذه الجرائم."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angelina Jolie (@angelinajolie)