هل ستكون نادين نسيب نجيم عروس 2023.. وماذا قالت لخطيبها؟
يوميات المشاهير
هل ستكون نادين نسيب نجيم عروس 2023.. وماذا قالت لخطيبه...
بالصور… ظهور نادر لابني ميشال موروني من زوجته اللبنانية
يوميات المشاهير
بالصور... ظهور نادر لابني ميشال موروني من زوجته اللبنا...

كم بلغ أجر باسل خياط في مسلسل "الثمن"؟

السبت، 28 يناير 2023
كم بلغ أجر باسل خياط في مسلسل “الثمن”؟

تمّ التداول مؤخراً أخبار حول اجر باسل خياط في مسلسل "الثمن"، ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كم بلغ اجر باسل خياط في مسلسل "الثمن"؟

بحسب المعلومات المتداولة، فإن النجم السوري باسل خياط أصبح الأعلى أجرا في العالم العربي، حيث تقاضى مبلغ مليون دولار مقابل دوره في مسلسل "الثمن".

وقد أشارت المعلومات الى أنّ النجم باسل خياط أصبح الأعلى أجراً بعد مسلسل "الثمن" المقتبس من المسلسل التركي "ويبقى الحب" او المعروف أيضا باسم "الف ليلة وليلة". ويجسّد خياط بشخصية "زين" دور الممثل التركي خالد ارغنتش.

وتدور أحداث مسلسل الثمن، حول صاحب شركة هندسة يدعى "زين" ومهندسة في شركته "سارة" تطلب منه مبلغ كبير من المال لتتمكن من اجراء عملية لابنها المصاب بسرطان الدم، فيقبل زين اعطائها المال مقابل ان تقضي ليلة كاملة معه، فوافقت. وتبدأ بعدها أحداث القصة بعد أن يقع زين بحبها.

على الصعيد نفسه، يثير الممثل باسل خياط جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشاهده الجريئة في مسلسل"الثمن"، فبعض المشاهدين عبر عن إعجابه الكبير بطريقة تمثيل باسل خياط مع الممثلة رزان جمال. أمّا البعض الآخر، فقد انزعج من المشاهد الجريئة التي تعرض في المسلسل واعتبرها بأنها لا تناسب مجتمعنا العربي.

مسلسل " الثمن " في الصدارة

 يتصدر مسلس "الثمن" محركات البحث على غوغل، كما يتصدر "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي. كما نال أعلى نسبة مشاهدة على منصة "شاهد"، وينال نجاح باهر حيث أثنى المشاهدون على أدوار الممثلين وطريقة تمثيلهم، كما أعجبوا بطريقة إخراجه وتصويره. 

نذكر إلى أن مسلسل " الثمن" المؤلف من 90 حلقة، هو من بطولة باسل خياط ورزان جمال، إضافة إلى العديد من الممثلين منهم نيكولا معوض، سارة ابي كنعان، رفيق على أحمد، رندة كعدة. وهو من إخراج فكرت قاضي.