زواج الإبنة الخامسة لِسُلطان بروناي… وحفل زفافها استمرّ تسعة أيّام
يوميات المشاهير
زواج الإبنة الخامسة لِسُلطان بروناي... وحفل زفافها است...
كم بلغ أجر باسل خياط في مسلسل “الثمن”؟
يوميات المشاهير
كم بلغ أجر باسل خياط في مسلسل "الثمن"؟

هل ستكون نادين نسيب نجيم عروس 2023.. وماذا قالت لخطيبها؟

السبت، 28 يناير 2023
هل ستكون نادين نسيب نجيم عروس 2023.. وماذا قالت لخطيبها؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر موعد زفاف نادين نجيم بعد الكشف عن خطيبها التي ظهرت معه في احدى السهرات.

موعد زفاف نادين نجيم

في التفاصيل، على هامش حضورها حفل جوائز "Joy Awards"، صرّحت النجمة نادين نسيب نجيم لبرنامج MBC trending عن أنها لم تحدّد موعد زفافها حتى الآن. وأشارت الى أن السبب يعود إلى كثرة أعمالها وتصوير المسلسلات، كما أيضاً خطيبها مرتبط بأعمال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وأشارت نادين الى انها استغرقت وقت لاختيار شريك حياتها وللتعافي من علاقتها العاطفية السابقة. وأكدت على أهمية ذلك، لكي لا يتأثر الشخص بعد الانفصال مباشرة. وقالت:" علاقتي مع خطيبي انبنت شوي شوي".

ومازحت نادين المراسل حيث رفضت توجيه رسالة رومانسية وغزل لخطيبها، لتقول إنه يجب أ يبادر بالغزل وهي لا تعرف كيف تغازل. لتوجه بعدها رسالة إلى خطيبها قائلة: "بدي أقول له شكراً على وقوفك جنبي في ظروف صعبة، وهو موضع ثقة وأنا أثق به كثيراً".

رسالتها للجمهور

كما وجّهت نادين كلمة للجمهور قالت فيها إن الحياة جميلة بمشاكلها وبالأحداث السعيدة، وأضافت أن الشخص يجب أن يتعلّم من الأحداث الصعبة في حياته ويعتبرها مشكلة ستمر وتنتهي. 

نشير الى أن نادين نسيب نجيم أعلنت خبر خطبتها على صفحتها الخاصة على انستقرام بعد تسريب فيديو لها تظهر معه في أحد النوادي الليلية في بيروت. ولم تكشف نادين عن هوية خطيبها سوى اسمه بعد أن علق على منشورها ويدعى ناريغ ناربيكيان. 

ونذكر أن نادين نسيب نجيم كانت متزوجة من المهندس اللبناني هادي الأسمر ولديهما ولدين. وتمّ الانفصال في سبتمبر 2019.

أعمال نادين نسيب نجيم 

يعرض حاليا مسلسل "صالون زهرة" الجزء الثاني وهو من بطولة نادين نسيب نجيم التي حازت على جائزة أفضل ممثلة في Joy Awards عن دورها في هذا المسلسل.

وسيعرض مسلسل "وأخيراً" في شهر رمضان المبارك، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم والممثل قصي خولي. وهو من كتابة بلال شحادات، إخراج أسامة النصر وإنتاج شركة الصباح.