بالفيديو… الطفل ابراهيم يقابل كريستيانو رونالدو على كرسيه المتحرّك والسعادة تغمره
يوميات المشاهير
بالفيديو... الطفل ابراهيم يقابل كريستيانو رونالدو على ...
إليكم تفاصيل حفل زفاف الأميرة ايمان ابنة الملك عبدالله… وهل حوّل زوجها ديانته من المسيحيّة الى الإسلام؟
يوميات المشاهير
إليكم تفاصيل حفل زفاف الأميرة ايمان ابنة الملك عبدالله...

نادين نجيم تعيش الحبّ وتاركة كلام الناس "يحرق قلوبهم"... فمن قصدت؟

الإثنين، 06 مارس 2023
نادين نجيم تعيش الحبّ وتاركة كلام الناس “يحرق قلوبهم”… فمن قصدت؟

تحرص الممثلة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم على مشاركة جمهورها بصور جديدة مع حبيبها ناريغ. ومؤخراً، انتشرت صورة نادين نجيم وخطيبها بشكل واسع بسبب الكلام الذي كتبته على المنشور، فماذا قالت؟

صورة نادين نجيم وخطيبها

في التفاصيل، نشرت النجمة نادين نجيم، يوم أمس، على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، صورة جديدة مع خطيبها ناريغ ناربيكيان ظهرا وهما يعانقان بعضهما في إحدى السهرات. ورافقت نادين الصورة بتعليق تتكلّم فيه عن تجربتها في الحبّ وعن الناس الحقودة تجاهها.

وقصدت نادين في هذا الكلام الأشخاص الذين يتكلمون عنها بالسوء وينتقدونها، فكتبت: " في الحب أعطي نفسك فرصة أخرى قد تجده حيث لا تتوقع ان يكون... بعض الناس تكره السعادة و لا تتمناها لأحد". وأضافت: "عش حياتك لأجلك فقط... ليرموا سمّ كلامهم بقدر ما يشاؤون، أترك كلامهم يحرق قلبهم. وأمضي سعيداً في حياتك... لك الحب والسعادة ولهم بئس المصير".

كلمة "زبّال" تشعل الحرب بين نادين نجيم وديما صادق!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

نظرية نادين نجيم حول زلزال هاتاي تثير الجدل!

ولاقت الصورة الكثير من التفاعل حيث نالت على أكثر من 151 ألف إعجاب وأكثر من ألفين تعليق، وأغلبها داعمة لنادين وتتمنى لها السعادة في حياتها، ومن أبرز التعليقات التي وضعتها نادين بالتعليقات المثبتة، هي تعليق خطيبها ناريغ الذي كتب لها: "بالنظر في عينيك أرى حباً لا ينتهي. لا يمكنني أبداً أن أتمنى أي شيء أفضل، فأنتِ رفيق الروح الحقيقي أحبك من كل قلبي. ربي يباركنا دائماً يحمينا من كل شرّ ويوصلنا الى الحياة الأبدية".

وردّت عليه نادين بالقول: "أمين، أحبّك". كما ردّت نادين على أحد المتابعين قال لهما: "عيشو حياتكم بعيد عن عيون الناس، فيه ناس الحسد معبي قلوبهم."لتردّ عليه: "معك حقّ". 

نذكر أنّ نادين نجيم وناريغ ناربيكيان تمّت خطوبتهما منذ شهر أثناء الإحتفال بعيد ميلادها، حيث نشرت نادين صوراً من خطوبتها وعلّقت عليها: "اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، لقد قلت نعم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)