نادين نجيم تعيش الحبّ وتاركة كلام الناس “يحرق قلوبهم”… فمن قصدت؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تعيش الحبّ وتاركة كلام الناس "يحرق قلوبهم"....
والدة أشرف حكيمي تقدّم دليلاً على براءة ابنها… فماذا قالت؟
يوميات المشاهير
والدة أشرف حكيمي تقدّم دليلاً على براءة ابنها... فماذا...

إليكم تفاصيل حفل زفاف الأميرة ايمان ابنة الملك عبدالله... وهل حوّل زوجها ديانته من المسيحيّة الى الإسلام؟

الإثنين، 06 مارس 2023
إليكم تفاصيل حفل زفاف الأميرة ايمان ابنة الملك عبدالله… وهل حوّل زوجها ديانته من المسيحيّة الى الإسلام؟

تتصدّر العائلة المالكة الأردنية محركات البحث والمواقع الإلكترونيّة بسبب تفاصيل زفاف الاميرة ايمان بنت الحسين من رجل الأعمال جميل ألكسندر ترميوتس. بعد كتب الكتاب منذ يومين، نهار الجمعة الواقع في 3 مارس 2023.

تفاصيل زفاف الاميرة ايمان بنت الحسين 

أعلن الديوان الملكي الأردني، يوم أمس الأحد، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل حفل زفاف الأميرة ايمان ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله والملكة رانيا، في 12 مارس 2023، واستقبلت العائلة هذا الخبر بحفاوة كبيرة.

وقال الديوان الملكي ببيان نشره على حسابه الخاص على موقع تويتر: "الديوان الملكي الهاشمي يعلن أن عقد قران سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس سيتم في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجري، الموافق للثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادي".

وفي السياق نفسه، شاركت الملكة رانيا متابعينها على تطبيق انستقرام فيديو تظهر فيه ابنتها ايمان في جميع مراحل عمرها على وقع أغنية اليسا التي أهدتها للأميرة ايمان وهي من كلمات وألحان مروان خوري وتقول بعض كلمات الأغنية: "على دربك على قدرك خطوة وخطوة تمشي، والنجمة الليلة بعرسك بإيدك تقلب كمشة، يا رب إنت السامع صوتي لصوبك طالع بدعي لأغلى إنسانة، يا ربي أنت العاطي. الليلة تسمع دعواتي، فرحك تحضن إيماني، للورد وللياسمين، يا عروسة أحلامي يا أميرة هالحلوين".

إليك هذه القواعد التي تعتمدها الملكة رانيا في تربية أبنائها

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

من هو جميل ألكسندر ترميوتس؟

ولد جميل ألكسندر ترميوتس في كاراكس في فنزويلا عام 1994، وهو من أصول يونانيّة، ودرس إدارة الأعمال وتخرج من جامعة فلوريدا، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك - أميركا، ويعمل كمؤسس وشريك في شركة مالية "Outbound Ventures"، ولم يعلن الديوان الملكي عن ديانة جميل ولكن أشارت بعض المصادر إلى أنه تحوّل من المسيجية إلى الإسلام للزواج بالأميرة ايمان.