إليكم تفاصيل حفل زفاف الأميرة ايمان ابنة الملك عبدالله… وهل حوّل زوجها ديانته من المسيحيّة الى الإسلام؟
يوميات المشاهير
إليكم تفاصيل حفل زفاف الأميرة ايمان ابنة الملك عبدالله...
سعد لمجرّد خلف قضبان السجن… فكيف يقضي أيّامه؟
يوميات المشاهير
سعد لمجرّد خلف قضبان السجن... فكيف يقضي أيّامه؟

والدة أشرف حكيمي تقدّم دليلاً على براءة ابنها... فماذا قالت؟

الإثنين، 06 مارس 2023
والدة أشرف حكيمي تقدّم دليلاً على براءة ابنها… فماذا قالت؟

لا تزال قضية أشرف حكيمي بتهمة الإغتصاب تتصدّر محركات البحث ومواقع التواصل، ومن بينها تصريحات والدة اشرف حكيمي التي لاقت الكثير من التفاعل مع الجمهور، فماذا قالت؟

تصريحات والدة أشرف حكيمي

علقّت السيدة سعيدة موح، والدة لاعب "باريس سان جرمان" اشرف حكيمي على الإتهامات الموجهة إليه بتهمة الإغتصاب مؤكدة أن ابنها بريء ولم يقوم بهذه الفعلة الشنيعة.

بعد أن هزّت الأخبار السوشيل ميديا... أوّل ردّ من أشرف حكيمي حول تهمة الإغتصاب!

وأشارت سعيدة في حديث صحافي إنّ قلبها يخبرها بأن ابنها بريء وأنّه يتمتع بحسن التربية، فقالت: "قلبي يخبرني أن ابني بريء، وهو يتمتع بحسن التربية والعالم بأسره يشهد له بأخلاقه ولا يستحق ما حصل معه".

وصرحّت والدة أشرف حكيمي أنها تحدّثت مع ابنها بعد إتهامه بجريمة الإغتصاب، فقالت: "نعم تحدثت معه في الموضوع وأقسم لي أنه بريء".

وفي ختام المقابلة قالت والدته: "كيف يعقل أنّ يتّهم أشرف في ليلة وجود زوجته في منزلهما في فرنسا، وهناك الكثير من الحراس وكاميرات مراقبة في كلّ الإتجاهات".

زوجة اشرف حكيمي تحذف صوره... هل أعلنت الانفصال رسمياً؟

تفاصيل قضيّة أشرف حكيمي

يخضع لاعب كرة القدم المحترف أشرف حكيمي للتحقيق على خلفيّة اتهامه بمحاولة إغتصاب شابة فرنسية تبلغ من العمر 24 عاماً في منزله، وتزعم الفاة الى أن الحادثة حصلت في 25 فبراير في منزل أشرف حين كانت زوجته وطفلاه في رحلة خارجية. وكشفت بعض المعلومات الى أن زوجته تريد الإنفصال عنه بعد خلافات شخصية وتهمة الإغتصاب، فتقيم حالياً في الإمارات العربية المتحدة، كما قامت بحذف صور تجمعها مع أشرف على حسابها الشخصي على انستقرام. ولكن لم تعلن هبة عبوك خبر الإنفصال رسمياً.