بعد الأخبار الكثيرة عن طلاقهما… أحمد فهمي يكشف حقيقة إنفصاله عن هنا الزاهد!
يوميات المشاهير
بعد الأخبار الكثيرة عن طلاقهما... أحمد فهمي يكشف حقيقة...
بملامح شابة… حياة الفهد تثير صدمة الجمهور بصورتها الحديثة!!
يوميات المشاهير
بملامح شابة... حياة الفهد تثير صدمة الجمهور بصورتها ال...

متداول... أشرف حكيمي يؤدي مناسك العمرة بينما زوجته السابقة على شاطئ البحر

الجمعة، 30 يونيو 2023
متداول… أشرف حكيمي يؤدي مناسك العمرة بينما زوجته السابقة على شاطئ البحر

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، صور ومقاطع فيديو ظهر فيها أشرف حكيمي يؤدي مناسك العمرة في عيد الأضحى المبارك. بينما، أطلّت زوجته السابقة هبة عبوك بإطلالة مختلفة على شاطئ البحر!  

أشرف حكيمي يؤدي مناسك العمرة

في التفاصيل، ظهر لاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي في أحدث إطلالة له عبر السوشيل ميديا بِلباس الإحرام في مكّة المكرمة برفقة والدته وشقيقه. وتفاعل جمهور أشرف حكيمي مع مقاطع الفيديو والصور المتداولة، سائلين الله أن يتقبّل له عمرته، وأن يغفر له بها سائر ذنوبه، كما تمنّوا له أن يواصل تألّقه في مسيرته الرياضيّة.

كما ويُذكر أنّ أشرف حكيمي يتواجد حالياً في السعودية، بسبب تتويج ناديه "باريس سان جيرمان" بكأس موسم الرياض، وذلك، في المباراة التي جمعتهم بنادي النصر السعوديّة، يوم الخميس الماضي والتّي انتهت لصالح الفريق الباريسيّ بخمسة أهداف مقابل أربعة للنصر.

هبة عبوك على شاطئ البحر 

بينما كان أشرف حكيمي يقضي مناسك العمرة، أطلّت زوجته السابقة الممثلة الإسبانية هبة عبوك على جمهورها الإلكتروني بلباس البحر كاشفة عن بطنها وارتدت بنطلون الدانيم الذي تميّز بقصّة واسعة من الأسفل.

ونشرت هبة العديد من الصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وتفاعل متابعوها مع الصور، فنال المنشور على أكثر من 33 ألف إعجاب وبعض التعليقات التي أتت جميعها إيجابية وتثني على جمالها وإطلالتها المثيرة والجذابة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)

فيديو فاضح... هبة عبوك بالبكيني في جلسة تدليك لمؤخرتها

إنفصل لاعب كرة القدم أشرف حكيمي والممثلة هبة عبوك عن بعضهما في شهر فبراير الماضي، بالتزامن مع اتهام أشرف بالإغتصاب والإعتداء الجنسي على شابة فرنسية التي تقدّمت بشكوى قضائية ضدّه أمام المحكمة الفرنسية. ويوجد الكثير من الخلافات بين أشرف وهبة، أبرزها تقسيم الثروة بعد الإنفصال، خاصة بعد أن تفاجأت هبة بأن ثروة زوجها السابق مسجلّة باسم والدته، وهو لا يملك سوى عشرين بالمئة منها.