تعرّفوا إلى والدة الشيخة مهرة اليونانيّة وطليقة حاكم دبي… من هي؟ وكيف هي علاقتها بابنتها؟
يوميات المشاهير
تعرّفوا إلى والدة الشيخة مهرة اليونانيّة وطليقة حاكم د...
فيديو فاضح… راما الركابي تكشف عن مناطق حسّاسة في بثّ مباشر والجمهور العراقيّ غاضب
يوميات المشاهير
فيديو فاضح... راما الركابي تكشف عن مناطق حسّاسة في بثّ...

فيديو فاضح... هبة عبوك بالبكيني في جلسة تدليك لمؤخرتها

الأربعاء، 14 يونيو 2023
فيديو فاضح… هبة عبوك بالبكيني في جلسة تدليك لمؤخرتها

أثار فيديو هبة عبوك الفاضح جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فماذا فعلت الممثلة الإسبانية في الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترتدي بكيني رفيع جدّاً؟ 

فيديو هبة عبوك الفاضح

في التفاصيل، نشرت زوجة أشرف حكيمي السابقة هبة عبوك، مقطع فيديو في خاصية القصص الصغيرة على تطبيق انستقرام، ظهرت فيه بشكل فاضح أمام الكاميرا، فقامت بتصوير مؤخرتها وأردافها العاريتَين في أثناء وضعها جهازاً للتدليك.

في بداية الفيديو، ركّزت هبة على وجهها الذي كان طبيعياً من دون أن تضع مساحيق التجميل، وبعد ثوانٍ، نقلت الكاميرا على مؤخرتها وكانت مرتدية بكيني رفيع، وكانت تقوم بجلسة تدليك المؤخرة للمحافظة على رشاقتها.

هبة عبوك ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي 

وتحرص هبة عبوك على مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً ومقاطع فيديوهات من حياتها اليومية ونشاطاتها سواء كانت مع أطفالها أو مع أصدقائها. وتنشر الممثلة فيديوهات من ممارستها لليوغا أو من التمارين الرياضية في صالة لجيم،فتتمتع هبة بجسم رشيق ورياضيّ. 

كما تنشر هبة العديد من الصور التي تجمعها بطفليها من طليقها أشرف حكيمي، وتعبّر عن محبتها الكبيرة لهما واهتمامها بهما طوال الوقت، فيبدو أن اللاعب أشرف لا يرَ طفلَيه منذ فبراير الماضي حيث لا ينشر أي صورة معهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

هبة عبّوك تثير الجدل من جديد... ما هذا الوشم؟

علاقة حبّ جديدة

من جهة أخرى، يتمّ تداول أنباء عن دخول هبة عبوك بعلاقة حبّ جديدة مع ممثل فرنسي يدعى دجانيس بوزاني، بعد أن نشر الأخير صور له برفقة هبة، ظهرا بها وهما يحضنان بعضهما في أحد المطاعم، وقامت عبوك بإعادة نشر الصورة في حسابها وعلّقت عليها "أحبك دجانيس بوزاني" مع قلب أحمر.