فيديو فاضح… هبة عبوك بالبكيني في جلسة تدليك لمؤخرتها
يوميات المشاهير
فيديو فاضح... هبة عبوك بالبكيني في جلسة تدليك لمؤخرتها
هل فعلاً إنفصلت جوري بكر عن زوجها قبل أشهر قليلة من ولادة طفلهما الأوّل؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً إنفصلت جوري بكر عن زوجها قبل أشهر قليلة من ول...

فيديو فاضح... راما الركابي تكشف عن مناطق حسّاسة في بثّ مباشر والجمهور العراقيّ غاضب

الخميس، 15 يونيو 2023
فيديو فاضح… راما الركابي تكشف عن مناطق حسّاسة في بثّ مباشر والجمهور العراقيّ غاضب

راما الركابي تثير الجدل بعد نشرها لفيديو فاضح تكشف عن ثدَييها في بثّ مباشر، مما شكّل حالة من الصدمة والغضب لدى متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي 

راما الركابي تثير الجدل

أشعلت راما الركابي المتحولة جنسياً من عباس الركابي من الجنسية العراقيّة، ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في بثّ مباشر تخلع ملابسها وتكشف عن ثدَييها لكي تؤكّد أنّها فتاة وليست شابّ، وأشار البعض إلى أنها كانت في حالة سِكر.

ولكن لم يمرّ فيديو راما بشكل عاديّ خاصّة لدى العراقيين بل انتشر بشكل واسع على كافة المنصات الإلكترونية وأصبح بتناول الجميع، بالرغم من محاولة بعض النشطاء بحذف الصور المتداولة والبيانات الخاصّة بالفيديو لحماية راما الركابي من الفضيحة كونها فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 عاماً، وأنّ ما قامت به كان باللاوعي لديها. 

أما البعض الآخر، فقد شنّ حملة واسعة من الهجوم عليها طالبين منها الوعي وإدراك ما تفعله. ومن التعليقات التي انتقدتها: "سبب فساد المجتمع العراقي هاي النماذج المتحوله التي كانت تدعي انها رجل وبئسم عباس الركابي ولان ضهرت علئ هيئه امرئه وقد تغير اسمها الئ راما الركابي
وفي بعض مواقع التواصل الجتماعي ضهر الها فيدوات تقول انها حامل ولازلنا جاهلين الحقيقه ولان اصبحت التحول مودل".

وقال آخر:" أني وين چان عقلي من دافعت عن عباس الركابي مدري راما وگلت خطيه طفله صغيرة وزين انُ حست بغلطها وبالشي الي دتسوي وداتحاول ترجع من الطريق الي مشت بي بس شو هاي من گالت هي بنيه، تخبلت بزيادة لو باقيه ولد أشرف لها".

بالفيديو... قصّة البلوغر العراقية منساك التّي تزوجت من زوج صديقتها المقرّبة!

من هي راما أو عباس الركابي؟

هي مراهقة عراقيّة تحوّلت جنسيّاً من عباس الركابي. وُلد في عام 2006 وبعد أن تحوّل جنسياً، أصبحت ناشطة إجتماعية تنشر محتويات متنوّعة على المنّصات الإلكترونية منها اليوتيوب والفيسبوك والتيك توك.