بالحجاب ومن دون مكياج… صور ياسمين عبد العزيز الأخيرة تتصدّر مواقع التواصل
يوميات المشاهير
بالحجاب ومن دون مكياج... صور ياسمين عبد العزيز الأخيرة...
بالفيديو… تصرّف غير لائق من بن افليك تجاه جنيفر لوبيز!
يوميات المشاهير
بالفيديو... تصرّف غير لائق من بن افليك تجاه جنيفر لوبي...

بالفيديو... قصّة البلوغر العراقية منساك التّي تزوجت من زوج صديقتها المقرّبة!

الأحد، 14 مايو 2023
بالفيديو… قصّة البلوغر العراقية منساك التّي تزوجت من زوج صديقتها المقرّبة!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول قصة زواج منساك بعد أن تزوّجت من زوج صديقتها المقرّبة، فكيف شرحت البلوغر العراقية واقعة زواجها لمتابعيها؟ وما السبب الذي جعلها أن تقبل بعقد قرانها؟

قصة زواج منساك

أثارت المدوّنة منساك جدلاً واسعاً بعد أن كشفت عن زواجها من زوج صديقتها، ممّا جعلها أن تخرج علناً وتوضّح القصّة الكاملة لزواجها المثير، وفجّرت منساك مفاجأة صادمة فضحت صديقتها.

فقالت إنّ صديقتها اتصلت بها باكية، وطلبت منها أن تتزوّج زوجها بدلاً مِن أن يتزوّج عليها امرأة أخرى غريبة قد تتسبّب بطلاقها منه، وأشارت منساك أنّ صديقتها تزوّجت منذ خمس سنوات، لكنّها لم ترزق بأطفال، لذا كان الحلّ أن يتزوّج من أخرى وذلك بعد الضغط الكبير من قبل عائلته. وشدّدت أنها في البداية رفضت بأن تكون ضرّة لصديقتها ولكنّها توّسلت إليها فقبلت.

 

فقالت منساك لمتابعيها: "كانت تتّصل بي تبكي وتقول انا أبيك حقّ زوجي... وانا أقول لا... رفيقتي يا جماعة من احنا صغار، على فكرة هي كانت معايا في الغبقة وفي كلّ شي، مو أنا لي روحت جبته أو روحت خطفته في فرق يا جماعة". وأكّدت منساك أن علاقتها بضرتها جيّدة جدّاً وترافقها دائماً.

بعد تشوّه وجهها بالفيلر... منساك المطيري تنهار بالبكاء

تشوّه وجه البلوغر العراقية منساك

نذكر أنّ سابقاً، روت منساك حادثة تشوّه وجهها بسبب حقن الفيلر حيث حذّرت الفتيات منه، فقالت إنّ وجهها كان متورّماً بشكل كبير جداً، وذلك بسبب حقن الفيلر والبوتوكس، وأشارت الى أنّها أرادت إنهاء الأزمة الصحيّة بعمليّة تجميل جديدة لسحب الفيلر من وجهها. وأضافت في حديثها عن تأجيل العمليّة: "كنت ناطرا على نار إنّي أعمل عمليتي لأنّي كنت عارفة إنّها راح ترد وجهي. بس الحين الوقت صار متلخبط عندي لازم أستنى يخلصوا العلاجات والمضادات حقّ الوجه وغيره"، وختمت حديثها: "اللهم لكَ الحمد.. يمكن خير".