“كيف ذهبت”… رسالة ابنة محمد قنوع أدمعت عيون الجميع بكلماتها!
يوميات المشاهير
"كيف ذهبت"... رسالة ابنة محمد قنوع أدمعت عيون الجميع ب...
بالفيديو… قصّة البلوغر العراقية منساك التّي تزوجت من زوج صديقتها المقرّبة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... قصّة البلوغر العراقية منساك التّي تزوجت من...

بالحجاب ومن دون مكياج... صور ياسمين عبد العزيز الأخيرة تتصدّر مواقع التواصل

الأحد، 14 مايو 2023
بالحجاب ومن دون مكياج… صور ياسمين عبد العزيز الأخيرة تتصدّر مواقع التواصل

تصدّرت صور ياسمين عبد العزيز بالحجاب محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد أن عبّر الجمهور عن إعجابهم بظهورها بالحجاب أثناء تأديتها لمناسك العمرة في السعودية. فكيف بدت الممثلة ياسمين عبد العزيز في الحجاب؟

ياسمين عبد العزيز بالحجاب

في التفاصيل، نشرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، فيديو توثّق فيه لحظة وصولها إلى مكّة المكرمة مرتدية الحجاب وملابس الإحرام، وعلّقت على الفيديو قائلة: "ربنا يكتبها لكل مشتاق يارب... احلي مكان في العالم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور ياسمين، حيث نال على أكثر من 730 ألف إعجاب وآلاف التعليقات التّي تمنت لياسمين زيارة مقدسة مقبولة، ومنها: "عمره مقبوله ان شاء الله يا روح قلبي ترجعى بالسلامه"، "ربنا يتقبل حبيبتي وعودة لنا مرارا وتكرارا ولا يحرمنا من الحرمين الشريفين واولاً القبلتين بالمقدس الاقصي ثالث الحرمين الشريفين اللهم لل تحرمني منهم ابداً وخير بقاعك المقدسة".

وهذه ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها ياسمين بالحجاب أو تؤدي مناسك العمرة، بل زارت مكّة المكرمة في العديد من المرّات، كان آخرها في عام 2022، حيث نشرت صورة لها بالنقاب ومن دون مكياج، كما شاركت حينها الجمهور بصور عديدة بالستوري من مكان الكعبة الشريفة.

الجمهور يستغرب من تغيّر شكل ياسمين عبد العزيز... شاهدوا الفيديو!

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

نشير إلى أن النجمة ياسمين عبد العزيز شاركت في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "ضرب نار" التي لعبت دور البطولة إلى جانب زوجها الممثل احمد العوضي، ونال المسلسل نسبة مشاهدة عالية. وتدور أحداث المسلسل عن بعد ان يسافر "جابر ابو شديد" (أحمد العوضي) من الصعيد الى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر بالسيدة "مهرة ابو الليل" (ياسمين عبد العزيز) المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصّة حبّ يتحدّيان بها ظروفهما الصعبة. المسلسل من كتابة ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.