الحضانة والنفقة… إليكم بنود عقد انفصال كريستيانو وجورجينا
يوميات المشاهير
الحضانة والنفقة... إليكم بنود عقد انفصال كريستيانو وجو...
فيديو فاضح… هبة عبوك بالبكيني في جلسة تدليك لمؤخرتها
يوميات المشاهير
فيديو فاضح... هبة عبوك بالبكيني في جلسة تدليك لمؤخرتها

تعرّفوا إلى والدة الشيخة مهرة اليونانيّة وطليقة حاكم دبي... من هي؟ وكيف هي علاقتها بابنتها؟

الأربعاء، 14 يونيو 2023
تعرّفوا إلى والدة الشيخة مهرة اليونانيّة وطليقة حاكم دبي… من هي؟ وكيف هي علاقتها بابنتها؟

بعد زواج الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم منذ أيام قليلة، أصبح لدى رواد مواقع التواصل فضول لمعرفة من هي والدة الشيخة مهرة التي أخذت منها جميع ملامحها الجميلة، فتابعوا هذا المقال لتتعرفوا إلى طليقة حاكم دبي. 

طليقة حاكم دبي

لفتت زوي غريغوراكوس، طليقة حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ووالدة الشيخة مهرة، الأنظار إليها في حفل زفاف ابنتها الذي أقيم في الخامس من شهر يونيو الحالي في دبي، حيث أطلت بفستان طويل باللون البيج الداكن من تصميم المصمّمة الإيطاليّة إليزابيث فرانشي، وأرفقته بحزام باللون نفسه، وبتسريحة شعر ويفي مع مكياج خفيف وهادئ.

فأصبحت زوي بعد أن نشرت الشيخة مهرة صورة برفقة والدتها في يومها الخاص، محلّ إهتمام تساؤلات عن أصولها وحياتها الشخصية

زوي غريغوراكوس، هي من الجنسية اليونانية، حيث ترعرعت وكبرت في اليونان، وأشارت بعض المعلومات إلى أنها حاصلة على شهادة دراسات عليا ولكن لم يحدّد بأي مجال.

وفي العام 1994، تزوّجت من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهي الزوجة الخامسة له، وأنجبت طفلتها الوحيدة مهرة آل مكتوم في 26 فبراير 1994. وبعد عدّة سنوات تمّ الطلاق بينهما، ولكن بقيت علاقتها بابنتها مثالية حيث تقوم بزيارتها في دبي ويقومان بالعديد من النشاطات سوياً.

أناقة وفخامة... شاهدوا صور حفل زفاف الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي

وتوثق الشيخة مهرة علاقتها القريبة بوالدتها من خلال الصور التي تنشرها في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام. بينما زوي لا تمتلك أي حساب رسمي على مواقع التواصل الإجتماعي وحتى ليس هناك معلومات كافية وموثقة عنها.