بأجواء أكثر من مميّزة… بوراك أوزجيفيت يحتفل بعيد ميلاد زوجته فهرية أفجان!
يوميات المشاهير
بأجواء أكثر من مميّزة... بوراك أوزجيفيت يحتفل بعيد ميل...
بعد أن منحت المرأة اللبنانية هذه النصيحة… فيديو ياسمين عز لم يمرّ مرور الكرام!
يوميات المشاهير
بعد أن منحت المرأة اللبنانية هذه النصيحة... فيديو ياسم...

أناقة وفخامة... شاهدوا صور حفل زفاف الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي

الثلاثاء، 06 يونيو 2023
أناقة وفخامة… شاهدوا صور حفل زفاف الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي

تصدّرت صور حفل زفاف الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، محرّكات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

زفاف الشيخة مهرة

في التفاصيل، انتشرت صور ومقاطع فيديو من حفل زفاف الشيخة مهرة والشيخ مانع، وظهرت في الصور الزينة الفخمة وأناقة العروس في الحفل الذي أقيم في قاعة سعيد بمركز دبي التجاريّ العالميّ. وتألّقت العروس بفستان ملكيّ فخم من تصميم "عزرا كوتور"، وأرفقت إطلالتها بالمجوهرات المرصعة بالألماس، وارتدت ساعة من دار مجوهرات "شوبارد" بسوار من الذهب الابيض النقي ومرصّع بأحجار ماسيّة، ويبلغ سعرها خوالي خمس مئة ألف درهم اماراتي، وحملت الشيخة مهرة بيديها باقة من ورد جيب سوفيل الأبيض.

كما عبّر المتابعون عن إعجابهم الشديد بزينة الزفاف التي تميّزت بالورد الأبيض مع ورد جيب سوفيل الصغير، والشموع والترتيبات الرائعة، ونال قالب الحلوى المؤلف من سبع طباقات والمزيّن بالورد إعجاب الجميع.

الإجابة بعكس توقعاتكم... شقيقة رجوة آل سيف حضرت حفل الزفاف ولكن!

وشارك الشيخ مانع آل مكتوم مع متابعيه في حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، العديد من الصور من حفل زفافه في القاعة الخاصة بالرجال التي خصّصت لاستقبال المعازيم للتهنئة. وعلّق مانع على الصور بقلب أسود.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mana Al Maktoum (@man3almaktoum)

وأهدى والد العريس، محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، قصيدة للعروسين وهي من إشراف محمد نور وألحان خالد ناصر، وقام بتأديتها الفنان الخليجي عبد المجيد عبدالله، ومن كلماتها: "تجلت بالفرح (مهرةْ)..وطابت ليلة السهرةْ..كأنها في العقد درةْ..هلا يامرحبا مليونْ..هلا بالزين لى يبهرْ..وعين الدار له تنظرْ..تشوفه نادر المظهرْ..ملاحة مع جمال ولونْ."