أناقة وفخامة… شاهدوا صور حفل زفاف الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي
يوميات المشاهير
أناقة وفخامة... شاهدوا صور حفل زفاف الشيخة مهرة ابنة ح...
وفاة الطفلة رغد في سلطنة عُمان يشكّل حالة استنفار وغضب على مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
وفاة الطفلة رغد في سلطنة عُمان يشكّل حالة استنفار وغضب...

بعد أن منحت المرأة اللبنانية هذه النصيحة... فيديو ياسمين عز لم يمرّ مرور الكرام!

الثلاثاء، 06 يونيو 2023
بعد أن منحت المرأة اللبنانية هذه النصيحة… فيديو ياسمين عز لم يمرّ مرور الكرام!

لم يمرّ فيديو ياسمين عز المثير للجدل مرور الكرام عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لا بل إكتسحت تلك المشاهد من برنامج "كلام الناس" الصفحات الإلكترونية للردّ بشكلٍ مباشر على مُقدِّمة البرنامج. 

ولا شكّ أنّ قناة "MBC مصر" تُحقق نسبة عالية من المشاهدة والرايتنغ خلال عرض حلقات "كلام الناس"، خصوصاً أنّ فيديوهات ياسيمن تنال الكثير من التفاعل مع تداولها عبر السوشيل ميديا وبالتالي التعليقات التي فيها يردّ بها الرواد على كلامها.

وهذه ليست المرّة الأولى التي فيها تتوجّع مقدّمة البرامج المصرية للمرأة من حيث تقديم النصائح لها وطريقة تعاملها مع زوجها في المنزل، الى أن رأى الرواد أنّ المحتوى الذي تُقدّمه في برنامجها بات لا يُطاق! 

للمرأة اللبنانية... إنّه فيديو ياسمين عز المثير للجدل

توجّهت ياسمين هذه المرّة الى السيّدة اللبنانية"، وقالت لها مباشرةً على الهواء: "إذا أنتِ سيّدة لبنانية جميلة، قولي لزوجك: يا فينيقي. منها فينيقي اللي هو فينيقك انتِ للملكيّة، ومنها فينيقي نسبة للحضارة الفينيقية. فلسفة وتاريخ في نفس الوقت". 

وبعدها تابعت حديثها مع بعض المأكولات اللبنانية، إذ قالت: "عايشة طول عمرك بتأكّليه تبولة وفتوشة ومنقوشة. انسي بقى الكلام ده خالصّ من هنا ورايح، تأكّليه تبول وفتوش ومنقوش! الغي التاء المربوطة من حياتك يا مدام مالهاش أي لازمة في آخر الكلام".

وبالطبع علّق عدد كبير من الأشخاص على هذا الفيديو، وحتّى أنّ العناوين في مختلف البلاد العربية إرتكزت على عبارة: "اللبنانييون يسخرون من ياسمين عزّ"، وذلك بسبب تلك النصائح التي وجهتها الى المرأة اللبنانية. 



"كلام العبيد"... عبارة تشعل الحرب بين رضوى الشربيني وياسمين عز

الردّ على ياسمين عزّ مستمر! 

كثيرة هي الصفحات الإلكترونية الساخرة التي ردّت على مقدّمة البرامج ياسمين عز، منها صفحة "منتورة" التي علّقت على الفيديو بالقول: "خليكي حبيبتي بالمصريين شو بدك باللبنانية بغنى عن نصايحك خاصةً بموضوع التبولة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mantoura - منتورة (@mantoura.official)



أمّا الإعلامية ميرفت نحّاس فردّت على ياسمين ضمن البرنامج الصباحي على قناة "الجديد"، وأرفقت الفيديو بالقول: "المرأة اللبنانية فإنها ولله الحمد ما ناطرة شهادة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mirvat Nahas (@mirvat.nahas)