لماذا أصبحت نادين نجيم تُفضّل العزلة؟ الجمهور يُعلّق على الفيديو الذي نشرته
يوميات المشاهير
لماذا أصبحت نادين نجيم تُفضّل العزلة؟ الجمهور يُعلّق ع...
بعد الصور التي إكتسحت السوشيل ميديا… داليدا خليل ترقص في حفل عمرو دياب!
يوميات المشاهير
بعد الصور التي إكتسحت السوشيل ميديا... داليدا خليل ترق...

بعد عطلتها الصيفيّة... هبة عبوك تودّع تونس وتوثّق أجمل اللحظات!

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
بعد عطلتها الصيفيّة… هبة عبوك تودّع تونس وتوثّق أجمل اللحظات!

في فيديو وثّق أجمل اللحظات من إجازتها الصيفية برفقة أولادها، هبة عبوك تودع تونس وتوجّه لبلادها أجمل الكلمات من خلال حسابها الرسمي على إنستقرام. 

وقد كسبت عارضة الأزياء الإسبانية التونسيّة شعبية كبيرة بعد إعلان طلاقها من لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، كما أنّها أصبحت الوجه الإعلاني لبعض العلامات التجاريّة.

إلّا أنّ هبة قد واجهت الكثير من الإنتقادات خلال الفترة الأخيرة، إمّا بسبب إطلالاتها التي إعتبرها بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي فاضحة أو بسبب تواجدها مع بعض الشخصيات، وبذلك لاحقتها بعض الشائعات عن إرتباطها السريع بعد إنفصالها عن زوجها، إلّا أنّها لم تؤكد تلك الأخبار بتاتاً. 

هبة عبوك تودع تونس

"لقد أمضيت شهراً مع أطفالي في بلدي الأمّ العزيز الذي أحبّه كثيراً والذي أفتقده بالفعل. شكراً لجميع الأشخاص الذين شاركوا في هذه الإقامة التي لا تُنسى"... بهذه الكلمات عبّرت عارضة الأزياء هبة عبّوك عن محبّتها الكبيرة لبلادها تونس بعد إنتهاء الإجازة الصيفية التي أمضتها برفقة أطفالها. 



وأخيراً هبة عبوك ستأخذ شيء ثمين من اشرف حكيمي... إليكم ما هو!!

ووثّقت هبة أجمل اللحظات من تلك الرحلة، خصوصاً أنّها الإجازة الأولى لها مع أولادها بعد طلاقها وقد إختارت أن تكون برفقة عائلتها والمقرّبين منها، وتضمّنت تلك المشاهد الأوقات التي أمضتها على شاطئ البحر، بالإضافة الى مشاركتها في حفل زفاف تقليدي، وتناولها الطعام الشعبي كالمبكبكة التونسيّة المعروفة والسهرات الممتعة التي تواجدت بها. كما خصّصت مساحة للكثير من الصور التي تعود لأولادها ولقطات مصوّرة أخرى لبعض الأماكن الخلابة في تونس. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)