علاقة كارلوس عازار وريتا حرب تشغل الجمهور بعد هذا الفيديو!
يوميات المشاهير
علاقة كارلوس عازار وريتا حرب تشغل الجمهور بعد هذا الفي...
بعد عطلتها الصيفيّة… هبة عبوك تودّع تونس وتوثّق أجمل اللحظات!
يوميات المشاهير
بعد عطلتها الصيفيّة... هبة عبوك تودّع تونس وتوثّق أجمل...

لماذا أصبحت نادين نجيم تُفضّل العزلة؟ الجمهور يُعلّق على الفيديو الذي نشرته

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
لماذا أصبحت نادين نجيم تُفضّل العزلة؟ الجمهور يُعلّق على الفيديو الذي نشرته

تحدّث الجمهور اللبناني والعربي عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن عزلة نادين نجيم، وذلك بعد الفيديو الذي شاركت به متابعيها عبر إنستقرام خلال الساعات الماضية. 

وكانت النجمة اللبنانية عاشت الكثير من التحديات في الأيّام الماضية وأيضاً نشرتها على العلن، إلّا أنّها عادت وحذفتها من حسابها الرسمي على إنستقرام، وقد ردّت من خلالها على الشائعات التي طالتها مؤخراً والتي تتعلّق بطليقها أيضاً. وعلى الرغم من كل الدعم الذي تلقته، إلّا أنّ نادين واجهت بعض الإنتقادات إذ إعتبر البعض أنّها هي من تُطلق تلك الشائعات لتنفيها بعد فترة، ولكن أمام هذا الهجوم دافع فانز الممثلة اللبنانية عنها. 

فيديو وعزلة نادين نجيم

ظهرت الممثلة نادين نسيب نجيم في أحدث إطلالة لها عبر فيديو كانت تستمع فيه الى أحد مدربي التنمية البشرية الذي كان يتحدّث عن تعرّض الشخص للأذية من الأفراد الموجودين حوله.

وعبّرت عن رأيها من خلال الكلمات التي أرفقتها بالفيديو، وكتبت: "شو رأيكم بالكلام؟ انا بوافق وكلامه صح. بحس انه الاذية صارت تجي من اقرب الناس والثقة شبه معدومة… فعلاً عم فضل العزلة على الاختلاط مع اشخاص سلبيين او منافقين. هل بتوافقوا انه في ناس بتدخل على حياتك بس لتأذيك؟". 

نادين نجيم تنشر فيديو مع إبنها جوفاني بعد تعرّضه لإصابة... ما الذي حصل؟

وعلّق الكثير من الرواد على هذا الفيديو وحاول معظمهم تقديم النصائح للنجمة نادين نجيم بالإبتعاد عن الأشخاص السلبين والحرص على التواجد مع من يدعمونها ولا يتسبّبون بأذيتها. كما وعلّق البعض الآخر بدعوتها للتركيز على أعمالها المقبلة، خصوصاً أنّها تتحضّر للمسلسل الجديد "2024" الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المُقبل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)