رشاقتها بعد الولادة لفتت الأنظار… هكذا أطلّت ريهام حجاج في أحدث إطلالة لها مع زوجها!
يوميات المشاهير
رشاقتها بعد الولادة لفتت الأنظار... هكذا أطلّت ريهام ح...
بملابس مكشوفة… شاهدوا صور حبيبة نيمار في السعودية قبيل حفل الإستقبال!!
يوميات المشاهير
بملابس مكشوفة... شاهدوا صور حبيبة نيمار في السعودية قب...

نادين نجيم تنشر فيديو مع إبنها جوفاني بعد تعرّضه لإصابة... ما الذي حصل؟

السبت، 19 أغسطس 2023
نادين نجيم تنشر فيديو مع إبنها جوفاني بعد تعرّضه لإصابة… ما الذي حصل؟

"حمدلله يا رب مرقت ع خير"، بهذه الجملة تلبع الجمهور فيديو بعد تعرض نجل نادين نجيم للاصابة في قدمه بحسب ما أشارت إليه والدته في المشاهد التي تمّ تداولها عبر السوشيل ميديا. 

وكانت النجمة اللبنانية قد نفت تعرضها للاعتداء على يد مجهولين خلال الساعات الماضية، بعد أن خصصت صفحة "شربليتا" الاكترونية منشوراً عن هذا الخبر، لتقوم نادين بإعادة نشره مع التأكيد أنّها بخير ولا تُعاني من مكروه. 
إلّا أنّ الأخبار المتتالية عنها جعلت الجمهور ينقسم بين فريق يُدافع عنها وفريق آخر يتهمها بأنّها هي من تروّج لتلك الاخبار ومن ثمّ تقوم بنفيها لتتصدّر الترند دائماً، وكل هذا كُتب في التعليقات على المنشورات. 

تعرض نجل نادين نجيم للاصابة

بعد تعرّض جوفاني إبن الممثلة نادين نسيب نجيم لإصابة في قدمه، بحسب الفيديو الذي نشرته والدته عبر ستوري حسابها على إنستقرام، إنهالت التعليقات على تلك المشاهد بعد أن تمّ تداولها عبر الصفحات الإلكترونية التابعة لفانز النجمة اللبنانية.
وهناك عدد كبير من الأشخاص كتبوا في تعليقاتهم: "الحمدلله على السلامة"، أمّا البعض الآخر من الرواد طلبوا من نادين الحدّ من نشر خصوصياتها وأدّق التفاصيل عن حياتها على العلن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maha♚Fayad♚🅝🅝🅝ᴺ¹ (@maha.fayad.nnn)




نادين نجيم لم تلتزم الصمت تجاه ما يُنشر عنها... وتردّ بفضح الأسماء!

من ناحيةٍ أخرى، كانت الممثلة نادين نجيم قد خصصت فيديوهات لإبنتها هافين من المسبح وهي ترقص بكل عفوية، وأرفقت نادين هذه اللقطات بالقول: "الله يحميكي يا حياتي وفرحتي بتحبي الحياة و بتحبي الفرح روحك نقية و برائتك تاجك و جمالك. بس تكوني معي فرحتك ضحكتك وجهك كلك بتكوني عم تشعّي فرح وكرمالك وكرمال جوڤاني مستعدة اعمل كل شي حتى احميكم". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)