نادين نجيم تنشر فيديو مع إبنها جوفاني بعد تعرّضه لإصابة… ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تنشر فيديو مع إبنها جوفاني بعد تعرّضه لإصاب...
بالفيديو… وائل كفوري يتعرّض للتحرّش على المسرح أمام أعين حبيبته!!
يوميات المشاهير
بالفيديو... وائل كفوري يتعرّض للتحرّش على المسرح أمام ...

بملابس مكشوفة... شاهدوا صور حبيبة نيمار في السعودية قبيل حفل الإستقبال!!

الأحد، 20 أغسطس 2023
بملابس مكشوفة… شاهدوا صور حبيبة نيمار في السعودية قبيل حفل الإستقبال!!

قدّم نادي الهلال السعودي، يوم أمس السبت، نجمه الجديد، اللاعب البرازيلي نيمار جونيور أمام الآلاف من جمهور المنتخب بحفل ضخم أقيم على أرض الملعب. ولم يكن نيمار نجم الحفل لوحده بل أيضاً حبيبته برونا ماركيزين ووالدته نادين جونسالفيس سانتوس، حيث تداول رواد مواقع التواصل صور والدة وحبيبه نيمار في السعودية بشكل واسع وتصدّرت صورهما محركات البحث. 

صور والدة وحبيبة نيمار في السعودية

في التفاصيل، وثّقت برونا حبيبة نيمار، أوّل إطلالة لها في السعودية، ونشرت صور ومقاطع فيديو في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، كما استعرضت برونا معالم الرياض لمتابعيها وأشارت إلى الجوّ الحار والحرارة المرتفعة جداً في البلاد.

واستعرضت برونا الملابس التي ارتدتها في حفل الإستقبال، وهو جمبسوت باللون البيج ومكشوف الصدر، كما استعرضت جسدها وبطنها المنفوخ كونها حامل بطفلها الأول من نيمار. وأظهرت برونا شالاً باللون الأبيض جهزته لتغطية جسدها حين تقابل الجمهور السعودي.

من جهة أخرى، تمّ تداول صور لوالدة نيمار أثناء جولة سياحيّة سابقة لها في قطر، وظهرت فيها وهي ترتدي العباءة السوداء والبرقع وتمتطي الابل، كما ظهرت في صورة أخرى وهي جالسة تحتسي القهوة العربيّة. كما ظهرت في صور أخرى، وهي تمتطي ناقة وتلتقط صوراً إلى جانب الإبل مع حفيدها، وسط الصحراء.

بالصور... نيمار ينتظر مولوده الجديد من حبيبته برونا بيانكاردي وردّة فعله كانت صادمة للجمهور

نيمار: "إتخذت القرار الصحيح"

في سياق آخر، كان نيمار البالغ من العمر 31 عاماً، وصل إلى الرياض، مساء يوم الجمعة، واضعاً وشاحاً باللون الأزرق أي بألوان قميص نادي الهلال، قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسيّ. وقال في تصريحات لناديه الجديد: "نادي الهلال، ناد كبير.. ويملك مشجّعين رائعين.. وهو الأفضل في آسيا"، وأضاف: "كلّ هذا يجعلني أشعر أنني إتخذت القرار الصحيح بالوقت المناسب مع النادي المناسب"، وختم حديثه، قائلاً: "أحبّ الفوز وتسجيل الأهداف وأعتزم الإستمرار ذلك في السعودية مع نادي الهلال".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NJ 🇧🇷 (@neymarjr)