بملابس مكشوفة… شاهدوا صور حبيبة نيمار في السعودية قبيل حفل الإستقبال!!
يوميات المشاهير
بملابس مكشوفة... شاهدوا صور حبيبة نيمار في السعودية قب...
تصريح صادم… هل تعرّضت نادين الراسي للضرب على يد شقيقها سيباستيان في جنازة شقيقها؟
يوميات المشاهير
تصريح صادم... هل تعرّضت نادين الراسي للضرب على يد شقيق...

بالفيديو... وائل كفوري يتعرّض للتحرّش على المسرح أمام أعين حبيبته!!

الأحد، 20 أغسطس 2023
بالفيديو… وائل كفوري يتعرّض للتحرّش على المسرح أمام أعين حبيبته!!

في بعض الأحيان تصل تصرفات المعجبات إلى أقصى الحدود عند رؤيتهن نجمهم المفضّل، وهذا ما حصل مع وائل كفوري في حفله الأخير في مدينة كان الفرنسيّة، حيث تعرّض وائل كفوري للتحرش على المسرح من معجباته، فما الذي حصل؟

تعرض وائل كفوري للتحرش على المسرح

في التفاصيل، تعرّض النجم اللبناني وائل كفوري لموقف محرج أثناء غنائه على المسرح، حيث إقتحمت معجبتان المسرح، وقامتا بإحتضانه وتقبيله بطريقة عفوية وجريئة. وكانت ردّة فعل وائل مفاجئة جداً، فتفاعل بشكل عفويّ مع الحركات الجريئة من قبل الفتاتَين التّي حصلت أمام جميع الحضور، إلى حين تدخّل حراس الأمن وإبعاد المعجبات عن النجم وائل كفوري ليتابع الغناء بشكل طبيعيّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Arrab العرّاب (@alarrabcom)

وتفاعل رواد مواقع التواصل بشكل واسع مع الواقعة التي حصلت مع وائل كفوري حيث انقسمت الآراء بين من انتقد تصرف المعجبات وهوسهن وبين من أعجب بردّة فعل وائل المتواضعة واللطيفة، ومن التعليقات التي انتشرت على المنات الإلكترونية: "يعني حتي زوجته تستحي تعملوا معو هيك قدام العالم.. مافي حياء صحيح"، "فعلا قلة أدب لاحيا ولا مستحى حتى هو استحى من هالحركات"، "هي دافعة حق الحفلة عادي تاخد صورة"، "والله عيب هالمسخرة يلي عم تصير قلة حياصارت علنا وبياخة عنجد مابعرف كيف بتقدرو تذلو حالكم".

شاهدوا لحظة طفلة تقتحم حفل وائل كفوري في قبرص!

علاقة وائل كفوري وماجدة أليموس تعود إلى الواجهة 

في سياق آخر، تمّ تداول فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر فيه ماجدة أليموس التي قيل أنّها حبيبة النجم وائل كفوري، تحضر حفله في فرنسا، وعرفها الجمهور من خلال المجوهرات التي كانت ترتديها، والتي سبق لها ونشرتها في حسابها الرسمي في انستقرام.

وليس فقط حضور ماجدة حفل وائل الذي كشف علاقتها به، بل أنّها بدأت بمتابعته في انستقرام وتكتب له تعليقات وتضع رمز قلب أحمر على منشوراته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury World (@wael_kfoury_world1)