في وقت تستشيط شاكيرا غضباً… بيكيه يعيش اجمل اللحظات الرومنسية مع حبيبته كلارا!
يوميات المشاهير
في وقت تستشيط شاكيرا غضباً... بيكيه يعيش اجمل اللحظات ...
اليسا في موقف محرج مع معجبيها بسبب تصرّفات حرّاسها الشخصيين!
يوميات المشاهير
اليسا في موقف محرج مع معجبيها بسبب تصرّفات حرّاسها الش...

حقيقة زواج وائل كفوري من فتاة مغربية مدنياً في قبرص... ما القصّة؟

الأربعاء، 22 فبراير 2023
حقيقة زواج وائل كفوري من فتاة مغربية مدنياً في قبرص… ما القصّة؟

تمّ التداول بشكل كبير بين المواقع الالكترونية خبر قصة حب وائل كفوري الأول وخبر زواجه في 23 فبراير أي يوم غد مدنياً في قبرص من فتاة مغربية، فهل ما تمّ تداوله صحيح؟

قصة حب وائل كفوري الأول يشعل مواقع التواصل

في التفاصيل، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر حب وائل كفوري من فتاة مغربية تدعى ماجدة أليموس وزواجهما في قبرص بعد فراقهما من 19 عاماً. وأشار مصدر الخبر غير المؤكد، أن الزواج تأخر بينهما بسبب عدم موافقة الأهل بسبب اختلاف ديانتهما، فوائل لبناني مسيحي أما الفتاة مغربية مسلمة.       

كما قالت هذه الصحف بأن وائل قدّم سيارة فاخرة لماجدة كهدية زواجهما كما أنها كانت ترافقه بحفلاته الأخيرة منها في دبي وأبوظبي. وأشار المصدر الى أن ماجدة هي الفتاة الذي صرح عنها وائل في مقابلاته في الماضي، عن قصة حب مؤثرة عاشها مع فتاة غير لبنانية وأنه يهديها كل أغانيه الرومانسية.

ملك الرومنسية وائل كفوري يحتفل بعيد حبيبته شانا عبود!

مصادر مقربة تنفي الخبر

وبعد البلبلة الكبيرة التي حصلت على المنصات الإلكترونية وتحويل اسم وائل كفوري الى ترند على موقع تويتر، فمنهم من قدم له التهاني أما البعض الآخر طلب منه تأكيد الخبر، يلتزم وائل كفوري الصمت ولم يؤكد أو ينفي الخبر. أما بعض المصادر المقربة منه فصرّحت اعلامية ونفت معرفة هذه التفاصيل وأنهم سمعوا خبر زواج قريبهم من الصحف ومواقع التواصل ويعتقدون أنها شائعة وغير مؤكدة. 

قضية نفقة بنات وائل كفوري إلى الواجهة مجدداً... لا تصل إلى 300 دولار!

نذكر أن وائل كفوري كان متزوج من انجيلا بشارة وانفصلا في عام 2019، ولديه ابنتين ميشال وميلاني، كما ارتبط بعلاقة حب منذ فترة بفتاة تدعى شانا عبود.