حقيقة زواج وائل كفوري من فتاة مغربية مدنياً في قبرص… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
حقيقة زواج وائل كفوري من فتاة مغربية مدنياً في قبرص......
سعد لمجرد يعترف بشرب الكحول وتعاطي المخدرات… لكن ماذا عن الاغتصاب؟
يوميات المشاهير
سعد لمجرد يعترف بشرب الكحول وتعاطي المخدرات... لكن ماذ...

اليسا في موقف محرج مع معجبيها بسبب تصرّفات حرّاسها الشخصيين!

الأربعاء، 22 فبراير 2023
اليسا في موقف محرج مع معجبيها بسبب تصرّفات حرّاسها الشخصيين!

فيديو انتشر بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي أشعل نار الانتقادات ضدّ النجمة اللبنانية اليسا. ففيه تظهر عند دخولها احدا المباني بعد احياء حفلها في الكويت، وقد أحاط بها العديد من الأشخاص ومنها حرّاسها الشخصيين. ولكن ما حصل أنّ أحد المعجبين حاول التقرّب منها، فقام أحد الحرّاس بدفعه بقوّة وبأسلوب فجّ جداً ما أشهل هجوماً حاداً ضدّ اليسا حيث طلب منها جمهورها تفسير سبب سكوتها عن هذا الأمر. وذلك خصوصاً أنّ المعجب لم يرد الا التقاط صورة مع النجمة التي سارعت لمغادرة المكان.

ولم يكن جمهور النجمة اليسا هو وحده من وجّه لها الانتقاد، بل العديد من الصفحات الالكترونية والاجتماعية التي تداولت الفيديو واعتبرت أنّ ما قامت به اليسا يشير الى أنّها لم تتلقف الموقف وأساءت للجمهور بدل أن تطلب من حرّاسها الشخصيين التعامل بطريقة جيّدة مع المعجبين.

فستان اليسا يسبّب لها ازمة في الكويت

ونشير الى أنّها ليست المرّة الاولى التي تثير فيها اليسا الجدل بمثل هذا التصرّف. ففي وقت سابق وخلال احيائها حفل غنائي ضمن "ستارز اون بورد" صعد أحد المعجبين الى المسرح لاعطائها وردة. وقد أخذت الوردة وعاتبته بشدّة حيث قالت: "ما بقى حدا يطلع على المسرح، هاخدها هالمرة وخلاص". وقد رأى البعض أنّ اليسا تصرّفت بعفوية وما قامت به أمر طبيعيّ، فيما رأى آخرون أنّ اليسا تنتظر أي فرصة سانحة للتعامل بشكل سيء مع جمهورها واظهارها تعاليها عليهم.