اليسا في موقف محرج مع معجبيها بسبب تصرّفات حرّاسها الشخصيين!
يوميات المشاهير
اليسا في موقف محرج مع معجبيها بسبب تصرّفات حرّاسها الش...
مؤشر جديد على اندلاع الخلاف ما بين تامر حسني وبسمة بوسيل!
يوميات المشاهير
مؤشر جديد على اندلاع الخلاف ما بين تامر حسني وبسمة بوس...

سعد لمجرد يعترف بشرب الكحول وتعاطي المخدرات... لكن ماذا عن الاغتصاب؟

الأربعاء، 22 فبراير 2023
سعد لمجرد يعترف بشرب الكحول وتعاطي المخدرات… لكن ماذا عن الاغتصاب؟

عادت قضية سعد لمجرد الى الواجهة بعد جلسة المحكمة في العاصمة الفرنسية يوم الإثنين الماضي، في قضيّة الإغتصاب. فماذا جاء في تفاصيل محاكمة سعد لمجرد؟

تفاصيل محاكمة سعد لمجرد..اعترافات غير مسبوقة

يواجه النجم المغربي، منذ عام 2016، قضيته واتهامه بإغتصاب امرأة فرنسية، في أحد الفنادق في جادة "الشانزيليزيه" في اكتوبر 2016 وهو "تحت تأثير الكحول والكوكايين". ويمكن أن تصل العقوبة الى 20 عاماً من الحبس اذا تمت ادانته.

شاهدوا الصورة الأولى من شهر عسل سعد لمجرد وزوجته

وانطلقت الجلسة الأولى في محكمة الجنايات منذ يوم في فرنسا بحضور سعد لمجرد ورافقته زوجته، غيثة العلاكي، بينما الفتاة لورا بريول دخلت قاعة المحكمة في اللحظات الأخيرة بدعم من والدتها، وانهارت بالبكاء عند رؤيتها للمتهم.

سؤال محرج جداً من القاضي لزوجة سعد لمجرد في قضية التحرش الجنسيّ

وحرص الفنان المغربي على الدفاع عن نفسه أمام القاضي ونفى بأن يكون قد قام باغتصاب الفتاة لورا ولكنه أقرّ بشربه للكحول وتعاطي الكوكايين في الفترة الماضية ولكنه الآن توقف عن فعل ذلك.

أما من جهة الفتاة، فقالت أنها كانت في العشرين من عمرها عند وقوع الحادثة وأنها التقت به في نادي ليلي ثم رافقته الى الفندق. وقالت أيضاً، أنه تعدّى عليها بالضرب أكثر من مرّة فيما كانت تحاول أن تصده قبل أن يغتصبها، بحسب وثائق المحكمة. كما أشار محامي الشابة، جان مارك ديسكوب، أن موكلته لا تزال تتلقى العلاج من "العنف الكبير" التي عانته بعد اغتصابها.

بالصور... حفل زفاف سعد لمجرد يخطف الأنظار

وبحسب صحيفة RMC الفرنسية، سيتمّ استجواب سعد لمجرد بشأن تهم الإغتصاب والعنف ضد لورا، اليوم الأربعاء، كما أشار المصدر الى أن تستمرّ المحاكمة حتى يوم الجمعة المقبل لإصدار القرار النهائي.