بالصور… هل دخلت جيسي عبدو القفص الذهبي؟ ومن هو حبيبها؟
يوميات المشاهير
بالصور... هل دخلت جيسي عبدو القفص الذهبي؟ ومن هو حبيبه...
ميغان ميركل “نجمة” حفل تتويج الملك تشارلز المنتظر رغم عدم حضورها شخصياً!
يوميات المشاهير
ميغان ميركل "نجمة" حفل تتويج الملك تشارلز المنتظر رغم ...

ما هي شروط إطلاق سراح سعد لمجرّد من السجن؟

السبت، 22 أبريل 2023
ما هي شروط إطلاق سراح سعد لمجرّد من السجن؟

بعد الإعلان عن خروجه من خلف قضبان السجن نُشرت كمية هائلة من الأخبار، منها التي تُشير الى شروط اطلاق سعد لمجرد من السجن في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد أن دانته محكمة الجنايات الفرنسية بتهمة اغتصاب شابة فرنسية. 

وبارك عدد كبير من رواد السوشيل ميديا ونجوم المغرب والعالم العربي لسعد بعد خروجه من الأزمة التي عاشها خلال هذه الفترة عند تواجده في السجن. 

شروط اطلاق سعد لمجرد

أكّد جان مارك فاديدا محامي النجم المغربي في تصريحات رسمية للصحافة أنّه غير صحيح ما يتمّ تداوله حول الشروط التي فُرضت على سعد قبل إطلاق سراحه. 
فهو خرج دون قيد أو كفالة مالية ولن يعود إلى السجن مرّة أخرى، على حدّ قوله، وعلى الرغم من إستمرار القضية يمكن للفنان سعد لمجرّد السفر بشرط أن يكون مقر سكنه في فرنسا إذا طلب منه القضاء الفرنسي مرّة أخرى لسماع أقواله. 

أمّا عن شرط ارتداء سعد لمجرّد سوار لمراقبة تنقلاته، فقد نفى المحامي الفرنسي جان مارك فاديدا هذا الأمر بشكلٍ تام، كما وأشار الى أنّه لم يتم الحجز على جواز سفر النجم المغربي. 

شروط اطلاق سعد لمجرد 

سعد لمجرد يتصدّر مواقع التواصل بعد فرحة الجمهور بإطلاق سراحه مؤقتاً

أوّل تعليق من سعد لمجرّد بعد خروجه من السجن 


بعد مرور ساعات قليلة على إطلاق سراحه، نشر سعد لمجرّد صورة له مع عائلته وزوجته وأرفقها بالقول: "اصدقائي الفنانين و الفنانات و الاعلاميين و الصحافيين جازاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي ، لكم مني كل الحب و التقدير و متمنياتي لكم بالتوفيق في اعمالكم و في حياتكم". 

كما وأضاف: "ملاحظة اخيرة كي يكون الامر واضحا للكل: انا الان حر بالسراح المؤقت ، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة و انجح في هذا الاختبار الإلهي ، اللهم قوي ايماننا و صبرنا مهما كانت الظروف". 
ووعد بطرح فيديو كليب جديد له قريباً وتحديداً في الرابع من مايو المقبل لأغنية "اشا أخبارك". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)