نظرية نادين نجيم حول زلزال هاتاي تثير الجدل!
يوميات المشاهير
نظرية نادين نجيم حول زلزال هاتاي تثير الجدل!
في وقت تستشيط شاكيرا غضباً… بيكيه يعيش اجمل اللحظات الرومنسية مع حبيبته كلارا!
يوميات المشاهير
في وقت تستشيط شاكيرا غضباً... بيكيه يعيش اجمل اللحظات ...

سؤال محرج جداً من القاضي لزوجة سعد لمجرد في قضية التحرش الجنسيّ

الثلاثاء، 21 فبراير 2023
سؤال محرج جداً من القاضي لزوجة سعد لمجرد في قضية التحرش الجنسيّ

صبّت الأنظار كلّها على إنطلاق محاكمة النجم سعد المجرّد في باريس بتهمة التعدي وإغتصاب شابة فرنسية، وكذلك لفت الجمهور سؤال القاضي لغيثة العلاكي وكبف ردّت ودافعت عن زوجها. وكانت قد ضجّت هذه القضية قبل سنوات عدّة في العالم العربي وفرنسا، واليوم يتواجد سعد مع زوجته في باريس للوقوف أمام القضاء الفرنسي ومعرفة مصيره بعد التهمة التي وُجهت له. 

سؤال القاضي لغيثة العلاكي

قدّمت زوجة الفنان المغربي سعد المجرّد شهادتها في المحكمة الخاصة به وأشارت الى أنّها تعرفه منذ عشر سنوات وتعلم مدى إحترامه الكبير للمرأة، ومن المستحيل أن يقدم على تلك الأمور التي إتُّهم بها. 
وأضافت غيثة أنّ زوجها يُعاني بسبب تلك الإتهامات منذ سبع سنوات، وعلّقت بالقول: "حكى لي روايته وأنا واثقة من حديثه لأنّ سعد لا يمكن أن يرتكب جريمة اغتصاب".

وبحسب بعض الوسائل الإعلامية الفرنسية فقد طرح القاضي سؤالاً إعتبره البعض محرجاً لزوجة سعد المجرّد، ويتمحور بشأن إقامة علاقة مع سعد قبل الزواج، لتردّ هي بكل وضوح أنّ علاقتهما كانت مبنيّة على الإحترام المُتبادل. 

ما الأسباب التي أدّت الى الغاء حفل سعد لمجرد في بغداد؟

وخرجت تفاصيل محاكمة سعد المجرّد في باريس على العلن وتمّ تسريب بعض الصور له مع زوجته غيثة العلاكي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبطبيعة الحال علّق عدد كبير من الرواد على هذه القضية التي عادت الى الواجهة من جديد. 

سؤال القاضي لغيثة العلاكي