بعد كل الأدلة… الجمهور بانتظار اعلان عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة لبعضهما!
يوميات المشاهير
بعد كل الأدلة... الجمهور بانتظار اعلان عودة ياسمين صبر...
العرض الاول لفيلم الهيبة… أحداث وتفاصيل مشوّقة
سينما ومسلسلات
العرض الاول لفيلم الهيبة... أحداث وتفاصيل مشوّقة

بالصور... حفل زفاف سعد لمجرد يخطف الأنظار

الإثنين، 26 سبتمبر 2022
بالصور… حفل زفاف سعد لمجرد يخطف الأنظار

رفض النجم سعد لمجرد نشر صور او فيديوهات ليلة زفافه بشكل نهائي، حتّى انّه طلب من المدعوين تسليم هواتفهم عند الدخول. لكنّه قرّر أخيراً نشر مجموعة من الصور للزفاف مصوّرة بشكل احترافيّ. فاليكم صور حفل زفاف سعد لمجرد الاولى.

زواج سعد لمجرد يسرق كلّ الأنظار... من هي العروس؟

صور حفل زفاف سعد لمجرد تلفت الانظار

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

تناقل روّاد منصات التواصل الإجتماعيّ الصور مباركين لسعد و معبّرين عن فرحتهم بدخوله القفص الذّهبي إلى جانب السّيدة غيثة العلاكي.

وقد علّق سعد على الصور بقوله "شكراً للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكلّ من هنّأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كلّ أنحاء العالم بدون استثناء، شكراً لكلّ من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظّ بحضورهم في هذه المناسبة".

مَن هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد؟

تنتمي غيثة لإحدى العائلات العريقة في مراكش، وربطتها علاقة قديمة بسعد لمجرد، رغم رفض والدته الفنّانة نزهة الرّكراكي لهذه العلاقة، وفقاً لوسائل إعلام مغربيّة.

ويشار إلى أنّ غيثة العلاكي سيّدة أعمال مغربيّة، مقيمة في كندا، وتمتلك أحد الفنادق في حي كيليز الرّاقي بمراكش، وكانت أوّل الدّاعمين والمساندين لسعد في قضيّة اتّهامه بالإغتصاب داخل فرنسا.

وارتبط اسم غيثة العلاكي باسم سعد لمجرد منذ العام 2014، بعد انتشار عدّة صور جمعتهما على مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث أشار المطرب المغربيّ حينها أنّ غيثة ليست إلاّ صديقة مقرّبة، ويعتبرها فرداً من العائلة.

ونذكر أنّ سعد لمجرد طرح مؤخّراً أغنية "الحلق" باللّهجة المصريّة عبر قناته الرّسمية على يوتيوب، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي. وتخطّت الأغنية حاجز الـ8 مليون مشاهدة، وقد تمّ تصوير الكليب قبل حوالي شهرين، وهو من إخراج اللّبناني داني حداد.