سؤال محرج جداً من القاضي لزوجة سعد لمجرد في قضية التحرش الجنسيّ
يوميات المشاهير
سؤال محرج جداً من القاضي لزوجة سعد لمجرد في قضية التحر...
حقيقة زواج وائل كفوري من فتاة مغربية مدنياً في قبرص… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
حقيقة زواج وائل كفوري من فتاة مغربية مدنياً في قبرص......

في وقت تستشيط شاكيرا غضباً... بيكيه يعيش اجمل اللحظات الرومنسية مع حبيبته كلارا!

الأربعاء، 22 فبراير 2023
في وقت تستشيط شاكيرا غضباً… بيكيه يعيش اجمل اللحظات الرومنسية مع حبيبته كلارا!

مسلسل شاكيرا-بيكيه لا ينتهي فعلاً، وهناك فصول جديدة دائماً! فبعد الرسالة المبطّنة التي وجهتها شاكيرا لجيرار بيكيه في عيد الحبّ حيث غنّت مقطعاً من أغنية "Kill Bill" وقالت: "قد أقتل حبيبي السابق"، ها هو جيرار بيكيه يقبّل حبيبته كلارا علناً دون أن يفكّر للحظة بما يمكن أن تفكّره شاكيرا عنه.

في الفيديو التالي نرى شاكيرا وهي ما زالت تستشيط غضباً بسبب تصرّفات بيكيه وطريقة خيانته لها مع كلارا، ما اكتشفته بالصدفة فأثّر على نفسيتها ونفسية طفليها أيضاً.

 

لكن في المقابل انتشر فيديو آخر يظهر بيكيه وهو جالس مع كلارا خلال حضورهما مباراة رياضية، وهو يحدّثها بكلّ حماسة ثم يقترب منها ويقبّلها عالماً أنّ هناك كاميرات تلتقط له الفيديوهات والصور وتنشرها عبر وسائل الاعلام العالمية. وقد وُصف بيكيه بالشريك الرومنسيّ من خلال هذا الفيديو، وكذلك كلارا التي كانت تربّت على كتفيه كلّ الوقت كبادرة مساندة تجاهه.

ومع انتشار هذا الفيديو، توقع الكثير من المتابعين أن يكون هناك لفتة جديدة من شاكيرا لتعبّر من خلالها عن غضبها تجاه بيكيه، فبعد الاغنية الشهيرة لها والتي حملت كلّ معاني التجريح باللاعب الشهير ومقطع الفيديو في عيد الحبّ، لا يمكن أحد أن يتوقع كيف ستكون ردّة فعلها. وذلك رغم أنّها تحاول اظهار اهتمامها بمسيرتها الفنيّة بشكل أساسيّ من خلال ما تنشره على مواقع التواصل الاجتماعي.