مشاهد أدمعت عيون الجمهور… فور وصوله الى العراق ماجد المهندس يركع ويقبّل أرضها
يوميات المشاهير
مشاهد أدمعت عيون الجمهور... فور وصوله الى العراق ماجد ...
شبيهة كيت ميدلتون… لماذا حياتها معرّضة للخطر؟
يوميات المشاهير
شبيهة كيت ميدلتون... لماذا حياتها معرّضة للخطر؟

كيف اكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه لها؟... الطريقة صادمة!

الجمعة، 20 يناير 2023
كيف اكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه لها؟… الطريقة صادمة!

تناقلت وسائل الإعلام الإسبانية قصة شاكيرا ومربى الفراولة، فهذا الدليل الصغير قاد النجمة الكولومبية إلى معرفة أن بيكيه يخونها مع امرأة أخرى.

قصة مربى الفراولة كشف خيانة بيكيه

في التفاصيل، نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تفاصيل عن قصة شاكيرا ومربى الفراولة وبيكيه، وشرحت أن بعد عودة شاكيرا إلى منزلها من سفرة طويلة، عثرت على مربى الفراولة في الثلاجة، رغم أن كل من شاكيرا وبيكيه والأطفال، لا يحبون هذا النوع من المربى. وذلك أثار دهشة شاكيرا وجعلها تتأكد من خيانة بيكيه لها وأن امرأة أخرى كانت تعيش في منزلهما أثناء سفرها.

وبعد تأكدها من خيانة لاعب برشلونة جيرارد بيكيه لها، قرّرت الانفصال وبدء الانتقام منه عبر أفعالها وأغنياتها. 

قصة شاكيرا والساحرة الشريرة أمام والدة بيكيه

والى جانب قصة شاكيرا ومربى الفراولة، كانت قد وضعت شاكيرا، منذ أيام، دمية ساحرة شريرة على شرفة منزلها، ووجّهتها نحو منزل والدة بيكيه، حيث تحمل رسالة باطنية وهي أن ام جيرارد ساحرة شمطاء. وطلبت الأخيرة من حراس الأمن بأن يزيلوا الدمية ولكنهم رفضوا.

وكانت شاكيرا في وقت سابق، قد صرّحت للصحف أن والدة بيكيه كانت تنتقدها كثيراً وتسخر عليها، حيث اجبرتها مرة على قصّ شعرها. 

أغنيتها تحقّق ملايين المشاهدات

من جهة أخرى، لا تزال النجمة الكولومبية تحقق أرباح هائلة بسبب أغنيتها الأخيرة التي تتحدث فيها وتنتقد بيكيه وحبيبته وأمه. وكان جيرارد بيكيه ردّ منذ ايام برد لاذع وصادم على أغنية الانتقام، حيث خرج في بث مباشر وهو يرتدي ساعة "كاسيو" وقال انها تدوم لمدى الحياة. 

كما ردت شركة "كاسيو" على شاكيرا بقولها "شاكيرا، صحيح اننا لسنا ساعة" رولكس" ولكن لدينا زبائن أوفياء. وأضافت: "شاحنة ساعتنا تدوم اكثر من علاقة شاكيرا وبيكيه".

ولم يسكت بيكيه عند هذا الحد، بل قام بشراء سيارة" رينو توينغو" (سيارة اقتصادية) وظهر فيها وهو يبتسم دليلاً على سعادته بالسيارة.