عزيز السعودي أحزن الجمهور بوفاته بعد تدهور صحته بشكلٍ كبير
يوميات المشاهير
عزيز السعودي أحزن الجمهور بوفاته بعد تدهور صحته بشكلٍ ...
كيف اكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه لها؟… الطريقة صادمة!
يوميات المشاهير
كيف اكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه لها؟... الطريقة صادمة!

مشاهد أدمعت عيون الجمهور... فور وصوله الى العراق ماجد المهندس يركع ويقبّل أرضها

الجمعة، 20 يناير 2023
مشاهد أدمعت عيون الجمهور… فور وصوله الى العراق ماجد المهندس يركع ويقبّل أرضها

مع وصوله الى مطار البصرة، حازت اللحظة التي فيها كان ماجد المهندس يقبل أرض العراق على اهتمام الجمهور العربي الذي تداول الفيديو بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا. 

وتوجه النجم العراقي الى بلاده برفقة النجمة أحلام الشامسي لاحياء حفل نهائي "خليجي 25" الذي سيكون بين العراق وعُمان، وكان في استقبالهما بمطار البصرة عضو اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس نادي الطهرباء علي الأسدي. 

فيديو ماجد المهندس يقبل أرض بلاده

تصدّرت المشاهد التي فيها وصل النجم ماجد المهندس الى العراق محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي كلّها، وبعد أن ألقى التحية على أحد المنظمين للحفل، ركع وقبّل أرض بلده كما ولم يتمكن من حبس دموعه التي انهمرت. 

وبالطبع يعلم الجميع حجم المأساة التي عاشتها العراق طيلة السنوات الماضية والتي أثّرت على البلاد بالكامل والشعب أيضاً الذي منه توفي عدد كبير من الضحايا والشهداء في وطنهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)



متداول... فيديو أحلام وهي تصرخ بأعلى صوتها في برنامج "سعودي ايدول"

وبعد ساعات نشر النجم ماجد المهندس فيديو يضمّ عدد من المشاهد المأخوذة من الحفل الذي أحياه في العراق برفقة النجمة أحلام الشامسي في نهائي "خليجي 25" وظهر التأثّر الكبير على ملامحه خلال تواجده على المسرح وتأدية أغنية "موطني". وبالطبع عبّر عن سعادته الكبيرة بهذذه المناسبة، اذ أرفق الفيديو بالقول: "أهلي وناسي في العراق الحبيب اللي عمرهم ماخيبوا ظني شكرا بحجم السماء ، سعدت بزيارة وطني العراق واشعر بالفخر بمشاركتي بهذا الانجاز المشرف وشكرا لكل من ساهم بهذا العمل". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Majid Almohandis ماجد المهندس. (@majidalmohandis)