جورجينا رودريغيز في مرمى الانتقادات بسبب صورها القديمة مع حبيبها السابق!
يوميات المشاهير
جورجينا رودريغيز في مرمى الانتقادات بسبب صورها القديمة...
مشاهد أدمعت عيون الجمهور… فور وصوله الى العراق ماجد المهندس يركع ويقبّل أرضها
يوميات المشاهير
مشاهد أدمعت عيون الجمهور... فور وصوله الى العراق ماجد ...

عزيز السعودي أحزن الجمهور بوفاته بعد تدهور صحته بشكلٍ كبير

الجمعة، 20 يناير 2023
عزيز السعودي أحزن الجمهور بوفاته بعد تدهور صحته بشكلٍ كبير

بعد أن تصدّر خبر وفاة عزيز السعودي مواقع التواصل الاجتماعي انهالت التعليقات على المنشورات وصوره لمعرفة ما اذا كانت الأمور المتداولة عن مشهور يوتيوب صحيحة، وسرعان ما تبيّن أنّه بالفعل قد غادر الحياة. 

ويعتبر عزيز الأحمد أو كما يُعرف بلقبه عبر السوشيل ميديا "عزيز القزم" أو "عزيز الأسمر" بأنّه من أشهر اليوتيوبرز في المملكة العربية السعودية، وذلك للمقاطع المضحكة التي يصوّرها وينشرها عبر حساباته الالكتروتية، وفي كل مرّة تحظى بنسبة عالية من المشاهدة. 

سبب وفاة عزيز السعودي 

تدهورت حالة عزيز الصحية بشكلٍ كبير خلال هذه الفترة، فقد عانى منذ صغره من مشاكل صحية أثّرت على نموه، بسبب القصور في الغدة الرخامية في جسمه. كما واعتبر الأطباء أنّ مشكلة النمو التي كان يُعاني منها عزيز قد تكون بسبب تشوهات وراثية أو لاصابة شديدة في الدماغ أثناء ولادته. 

ومنذ أيّام اختفى عزيز عن مواقع التواصل الاجتماعي كلّها ليتبيّن أنّه عانى من وعكة صحية وقد نُقل على أثرها الى المستشفى، وبعدها تدهورت صحته الى أن فارق الحياة. 

وفاة عزيز السعودي

نقابة المهن التمثيليّة تُعلّق على أخبار وفاة سوسن بدر

بعض المعلومات عن اليوتيوبر المشهور 

ولد عام 1995 في مدينة الرياض وهو من أصولٍ سورية، الّا أنّ عائلته قد استقرت في المملكة العربية المتحدة، ويعتبر عزيز من أشهر اليوتيوبرز في السعودية والعالم العربي أيضاً، وسرعان ما تمكن من كسب نسبة عالية من المتابعين عبر صفحاته الالكترونية المختلفة. وعدا عن ذلك فاليوتيوبر الراحل "القزم عزيز" من أغنى الشخصيات في المملكة والشرق الأوسط، فقد عاش في قصر والديه ويملك مجموعة من السيارات الفخمة والباهظة جداً وثروته تقدّر بالملايين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YAZAN ALASMAR | AZIZ ALASMAR (@yzn47)