بالفيديو… الجمهور ينتظر كوكسال بابا لحظة وصوله الى الأردن
يوميات المشاهير
بالفيديو... الجمهور ينتظر كوكسال بابا لحظة وصوله الى ا...
زواج رحمة رياض بدون مأذون… هل هو شرعي؟
يوميات المشاهير
زواج رحمة رياض بدون مأذون... هل هو شرعي؟

زوجة ميسي تدخل عل خطّ الخلاف ما بين شاكيرا وبيكيه!

الإثنين، 16 يناير 2023
زوجة ميسي تدخل عل خطّ الخلاف ما بين شاكيرا وبيكيه!

لا زالت كل الأنظار تتجه الى "BZRP" العمل الجديد للنجمة الكولومبية، الّا أنّ تفاعل زوجة ميسي مع أغنية شاكيرا الجديدة أثار اهتمام الجمهور في الساعات الماضية. 

وكانت النجمة الكولومبية شاكيرا قد طرحت أغنيتها "BZRP" وسرعان ما حصدت نسبة عالية جداً من المشاهدة على تويتر، بالاضافة لكمية هائلة من التعليقات الساخرة من بيكيه، بما أنّها خصصتها للردّ بطريقتها الخاصة على خيانته لها.

يُذكر أنّه بعد ساعات قليلة فقط على طرح شاكيرا لأغنيتها، سبّبت البلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلّق الكثير من الأشخاص عليها، بالاضافة الى ردّ بيكيه أيضاً الذي أثار الجدل وقد وصف من قِبل البعض بالناري بينما نسبة أخرى من الأشخاص وجدوه "سخيف"!! 

تفاعل زوجة ميسي مع أغنية شاكيرا الجديدة 

من المشاهير الذين تفاعلوا مع الأغنية الجديدة التي طرحتها شاكيرا مؤخراً كانت أنتونيلا روكوزو، زوجة لاعب كرة القدم العالمي، واكتفت بالتعليق على فيديو كليب النجمة الكولومبية بوضع مجموعة من الرموز التعبيرية على شكل النار، وهذا يدل على أنّها أُعجبت كثيراً بما فعلته شاكيرا كردّ على زوجها السابق جيرارد بيكيه. 



ردّ ناريّ من بيكيه على أغنية شاكيرا التي أهانته بشكل مباشر!

من ناحيةٍ أخرى، شاركت شاكيرا متابعيها عبر انستقرام من مختلف الوجهات العالمية فيديو جديد للاعلان عن أنّ أغنيتها قد حصدت 100 مليون مشاهدة عبر يوتيوب بأيّامٍ قليلة فقط منذ طرحها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)