ماذا حصل مع رحمة رياض حتّى خسرت جنينها؟!
يوميات المشاهير
ماذا حصل مع رحمة رياض حتّى خسرت جنينها؟!
صورة لطليق نسرين طافش مع فتاة غامضة… فهل تخطّى النجمة السورية؟!
يوميات المشاهير
صورة لطليق نسرين طافش مع فتاة غامضة... فهل تخطّى النجم...

حملة تضامن واسعة مع سعد لمجرد يقودها أبرز النجوم!

السبت، 25 فبراير 2023
حملة تضامن واسعة مع سعد لمجرد يقودها أبرز النجوم!

حكمت المحكمة الجنائية في باريس يوم أمس على النجم المغربي سعد لمجرد بالسجن ست سنوات، لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016. ولكن سعد حظي أيضاً بدعم الكثير من النجوم والمشاهير العرب الذين اعتبروا أنّه مظلوم ولا يستحقّ الادانة. ونكشف تالياً عن أبرز النجوم الذين عبّروا عن دعمهم المباشر لسعد في محنته.

كلّ تفاصيل محاكمة سعد لمجرد نكشفها هنا

#كلنا_سعد

النجم اللبنانيّ زياد برجي كان من أول المعبّرين عن دعمه علناً لسعد لمجرد، الذي نشر عبر تويتر منشوراً واضحاً يصف فيه سعد بأنّه آدمي وابن البيت الاصيل، طالباً من العدالة الفرنسية أن تكون صوت العدالة السماوية. وقد كان مشاركاً اساسياً في تفعيل هاشتاغ #كلنا_سعد عبر تويتر. وقد تنوّعت التعليقات على هذا الدعم ما بين المؤيد له والرافض تماماً.

وهناك العديد من المشاهير الآخرين الذين انضمّوا الى برجي في هذه الحملة منهم الفنان حاتم عمور والاعلامية المصرية بيسنت شمس الدين.

 

ومن النجوم الذين تركوا اثراً كبيراً لناحية دعم سعد لمجرد أيضاً النجمة دنيا بطمة، خصوصاً أنّ لمجرد هو مغربيّ أيضاً. فقد نشرت دنيا ستوري لصورة سعد مع زوجته وكتبت عليها "الله يفك ضيقتك، ويسمعك اخبار الخير، قلوبنا معك سعد اخويا".

ونشير الى أنّ النجم المغربي سعد لمجرد نفى تماماً أن يكون قد اغتصب الفتاة المدّعية عليه، وهو يحقّ له استئناف الحكم أمام المحكمة الفرنسية.