المنتج محمد مختار  يكشف بالمستندات نفقة زوجته السابقة رانيا يوسف على العلن!
يوميات المشاهير
المنتج محمد مختار يكشف بالمستندات نفقة زوجته السابقة ...
حسام حبيب يوجّه رسالة غامضة لشيرين عبد الوهاب… فهل اختلفا مجدداً؟
يوميات المشاهير
حسام حبيب يوجّه رسالة غامضة لشيرين عبد الوهاب... فهل ا...

هل حاول سعد لمجرد الإنتحار في السجن في فرنسا؟

الثلاثاء، 11 أبريل 2023
هل حاول سعد لمجرد الإنتحار في السجن في فرنسا؟

تمّ تداول بعض المعلومات عن محاولة سعد لمجرد الانتحار في محبسه الإنفرادي في باريس حيث يقضي فيه عقوبة بالسجن لمدّة ستّ سنوات بتهمة إغتصاب الفتاة الفرنسية لورا والإعتداء الجسديّ عليها.

محاولة سعد لمجرد الانتحار

انتشرت في الساعات الماضية شائعات منسوبة لمحامي الفنان المغربيّ سعد لمجرد حول محاولته الإنتحار بسبب معاناته من حالة إكتئاب شديدة ولكن هناك العديد من المواقع الأجنبية التي نفت هذا الخبر المتداول وأشارت أنّ الأمر مجرّد شائعة فقط. ولم يصدر أي توضيح رسميّ من قبل عائلة لمجرد أو محامييه بعد.

وهذه ليست المرّة الأولى التّي تلاحق شائعات الإنتحار الفنان سعد لمجرد، ومنها، في عام 2016، تداولت بعض المواقع الإخباريّة معلومات من قبل محامي سعد جان مارك فديدا عن محاولة موكلّه الإنتحار داخل السجن في فرنسا، ذلك أثناء توقيفه بالمرّة الأولى بعد توجيه الإتهام له. وطالب المحامي جان مارك المحكمة الفرنسيّة نقل موكّله إلى مصح نفسي كونه يعاني من حالة اكتئاب حادة فيستوجب الحصول على الرعاية الصحيّة، وأكّد حينها أنّه يملك تقارير طبيّة رسميّة تفيد معاناته من حالته السيئة وضرورة وضعه تحت رعاية طبية.

أما الثانية، فكانت في عام 2018، حيث واجه الفنان سعد لمجرد تهمة ثانية بالإغتصاب، فتكرّرت أخبار محاولته الإنتحار مجدّداً حيث أكّدت صحيفة "الخبر "الجزائريّة أنّ حالة سعد النفسيّة تزداد سوءاً. وذكرت بعض وسائل الإعلام المغربية حينها، عن سفر والدة سعد، الفنانة نزهة الركراكي، لزيارته بعد تأكيد المحامي لها على سوء حالة ابنها الصحيّة داخل سجنه.

في عيده الثامن والثلاثين... غيثة العلاكي توجّه رسالة لزوجها سعد لمجرد بكلمات مؤثرة

نذكر أن النجم المغربي سعد لمجرد أُصدر حكم بحقّه بتاريخ 25 فبراير 2023، واتهامه بتهمة الإغتصاب والإعتداء الجنسي على فتاة فرنسية تدعى "لورا" في فندق في العاصمة الفرنسية باريس في عام 2016، وحكم عليه بالسجن لمدّة ستّ سنوات مع منع دخول فرنسا لمدّة خمس سنوات، وقدّم سعد لمجرد عبر محاميه قرار الإستئناف حيث ينتظر موعد جلسات المحكمة الإستئنافية التي يمكن أن تصدر حكم البراءة أو أن تزيد من الحكم أو يبقى الحكم نفسه.