المكالمة الأخيرة التي غيّرت كل شيء بين شاكيرا وبيكيه… ماذا تضمّنت؟
يوميات المشاهير
المكالمة الأخيرة التي غيّرت كل شيء بين شاكيرا وبيكيه.....
هل حاول سعد لمجرد الإنتحار في السجن في فرنسا؟
يوميات المشاهير
هل حاول سعد لمجرد الإنتحار في السجن في فرنسا؟

المنتج محمد مختار يكشف بالمستندات نفقة زوجته السابقة رانيا يوسف على العلن!

الثلاثاء، 11 أبريل 2023
المنتج محمد مختار  يكشف بالمستندات نفقة زوجته السابقة رانيا يوسف على العلن!

خرج المنتج المصري محمد المختار عن صمته في برنامج "حبر سرّي" ليردّ على كل الإتهامات التي وجهتها له زوجته السابقة، وقد كشف على العلن نفقة رانيا يوسف الزوجية من خلال مستندات رسمية.

وكانت الممثلة المصرية قد حلّت ضيفة على البرنامج نفسه خلال الأسابيع القليلة الماضية، وفي تصريحاتها أشارت الى أنّها الوحيدة التي تصرف على بناتها وأنّ طليقها لم يُساعدها في شيء بمسيرتها الفنية. 

نفقة رانيا يوسف الزوجية

في مقابلة أُجريت معه في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم أوضح المنتج محمد المختار، الذي يُعتبر أحد أههم النتجين في مصر نفقة طليقته عبر مستندات كشف عنها مباشرةً على الهواء، وتبيّن أنّه يدفع لهنّ شهرياً 15 ألف جنيه مصري للنفقات عدا عن مصاريف المدارس والتكاليف الأخرى التي يحتاجون لها. 

وقد نفى المنتج المصري كل تلك الأخبار التي تمّ تداولها حول إحتمال عودتهما بعد الطلاق، وأشار الى أنّهما بقيا في علاقة صداقة بعد إنفصالهما لمدّة أربع سنوات إلى أن قرّرت رانيا الزواج مرّة أخرى. 



هل اعترفت رانيا يوسف بعلاقتها العاطفيّة مع أحمد الفيشاوي؟

ورفض محمد المختار توجيه رسالة الى زوجته السابقة رانيا يوسف، وقال أنّه لا يريد التطرّق مرّة أخرى للموضوع، وعلّق بالقول: "كنت شايل للولاد أكتر من كده"، وأضاف كرسالة لها: "أنا بقولها مش حفتح المواضيع دي تاني.. ومش حسمعها ولا عايز أعرف عنها حاجة".