زينة مميّزة وأجواء عائليّة… نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “ليا”
يوميات المشاهير
زينة مميّزة وأجواء عائليّة... نانسي عجرم تحتفل بعيد مي...
مع الخاتم وباقة الورد… معجب يتقدّم مباشرةً على الهواء بطلب يد نوال الزغبي!
يوميات المشاهير
مع الخاتم وباقة الورد... معجب يتقدّم مباشرةً على الهوا...

رانيا يوسف تخضع لعملية جراحيّة مفاجئة... فكيف هي حالتها الصحية؟

الإثنين، 15 يناير 2024
رانيا يوسف تخضع لعملية جراحيّة مفاجئة… فكيف هي حالتها الصحية؟

بعد أن خضعت لعملية جراحية، تصدّرت حالة رانيا يوسف الصحية حديث الجمهور عبر المنصات الإلكترونية لمعرفة التفاصيل عن وضعها خلال هذه الفترة، وسأل الكثير من الرواد إذا كانت مريضة أو خضعت لعملية تجميليّة! 

حالة رانيا يوسف الصحية

تطرّق الممثل المصري شريف منير للحديث عن حالة رانيا يوسف الصحية خلال إحدى مقابلاته الإيذاعية الحديثة من دون الكشف عن تفاصيل حول مرض زميلته الممثلة. 

وقال الممثل شريف منير إنّ رانيا يوسف خضعت منذ أيام قليلة، لعملية جراحيّة، ولم يكشف عن أيّ تفاصيل أخرى حول مرضها أو ما نوع العملية التي خضعت لها. وتابع حديثه خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي: "حابب أقول لرانيا، حمد الله على السلامة لأنّها عملت عملية أول امبارح... كان في مشكلة عندها وهي تتماثل للشفاء والحمد الله خرجت من المستشفى".

وتحدث شريف منير عن تعاونه مع الممثلة رانيا يوسف في مسلسل "بقينا اتنين"، وقال: "ممثلة ملتزمة جدّاً وبتيجي في مواعيدها وكنت سعيد في الشغل معاها وأتمنى أكرّر تعاون ثاني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

نشير إلى أنّه يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الممثلين، أبرزهم: شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبه، تامر فرج، مروة عبد المنعم، يوسف عثمان، ميمي جمال. والعمل من تأليف الكاتبة أماني التونسي وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم ابو ذكري.

وتدور أحداث مسلسل "بقينا اتنين" حول العلاقات العائلية، ويتطرّق إلى صدمة ما بعد الطلاق وما يتعرّض له الزوجان بعد الإنفصال من صدمات ومراحل نفسية سيئة ومواقف إجتماعية وحياتيّة تؤثر عليهما.

رانيا يوسف تعلن إرتباطها من جديد... فهل كشفت عن هوية حبيبها؟

رانيا يوسف تطمئن جمهورها 

وبعد أن كشف شريف منير عن حالة رانيا يوسف الصحية، صرّحت الأخيرة أنّها تشكر جمهورها بسبب السؤال عنها، وأنّها أصبحت بحالة صحيّة جيّدة وستعود إلى العمل خلال أسبوع. وأكّدت الممثلة أنّ سبب خضوعها إلى عملية جراحيّة بشكل مفاجئ كان لأنّها تعاني من بعض المشاكل والآلام في القولون، وأشارت إلى أنّها تجاوزت محنتها الصحيّة بسلام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)