كيف هي الحالة الصحيّة لمحمد الشقنقيري بعد تعرّضه لحادث سير مروّع؟
يوميات المشاهير
كيف هي الحالة الصحيّة لمحمد الشقنقيري بعد تعرّضه لحادث...
بسبب حفلها في المملكة العربية السعودية… مي العيدان تُهاجم أصالة بأقسى العبارات!
يوميات المشاهير
بسبب حفلها في المملكة العربية السعودية... مي العيدان ت...

تزامناً مع أوضاع فلسطين... رانيا يوسف تُعلن إنتهاء تصوير فيلمها والجمهور يعلّق!

السبت، 14 أكتوبر 2023
تزامناً مع أوضاع فلسطين… رانيا يوسف تُعلن إنتهاء تصوير فيلمها والجمهور يعلّق!

لا شكّ أنّ استفزاز رانيا يوسف للجمهور ليس بالجديد، لطالما عمدت على فعل ذلك من خلال إطلالاتها الجريئة والفاضحة، ولكن هذه المرّة ظهرت رانيا بشكلٍ مثير من كواليس تصوير فيلمها الجديد، فكيف علّق الجمهور؟

استفزاز رانيا يوسف للجمهور

في التفاصيل، أعلنت الممثلة المصرية رانيا يوسف عن إنتهاء تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "كتف قانوني" إستعداداً لطرحه في جميع صالات السينما. فنشرت رانيا عبر حسابها الرسمي على انستقرام فيديو لها من كواليس العمل وعلّقت عليه: "آخر يوم تصوير ليا في كتف قانوني."

وأطلّت الممثلة المثيرة للجدل، بفستان قصير جدّاً، وعلى شكل حمالة صدر، مع وضع باروكة على شعرها، ونظّارات شمسية سوداء. فأثارت إطلالتها جدلاً واسعاً استفزاز البعض على مواقع التواصل الإجتماعي. فانقسم الجمهور بين من أحب إطلالتها المثيرة وبين من إنتقدها بسبب جرأتها الزائدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

أما البعض الآخر انتقد رانيا يوسف بسبب منشورها الذي نشرته في ظل الأوضاع الأمنية في فلسطين في حرب "طوفان الأقصى"، فإنهالت التعليقات المهاجمة على المنشور: "شو هاي التفاهة الناس بفلسطين بشو وإنت بشو... والله ما حدا مهتم بشو بتعملي شوية احترام للشهداء".

وقالت أخرى: "هو انتي شايفة دا التوقيت المناسب لدا أو انتيمش متابعا الا أخبار الجيم"، أما آخر فقال: "ما حدا فاضي ليشوف الفيلم... همنا فلسطين".

بالصور... رانيا يوسف بإطلالة جريئة ولا تبالي بتعليقات الجمهور!

فيلم "كتف قانوني" بطولة هالة صدقي، سيد رجب، كريم عفيفي، محمد رضوان، شيرين رضا وعدد آخر من الممثلين المصريين. كما يضمّ العمل عدداً كبيراً من ضيوف الشرف، منهم: إلهام شاهين ويسرا، والعمل من تأليف هشام هلال واحمد رمزي، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.