بهذه الصورة… مراد يلدريم يُعلن تضامنه مع فلسطين!
يوميات المشاهير
بهذه الصورة... مراد يلدريم يُعلن تضامنه مع فلسطين!
تزامناً مع أوضاع فلسطين… رانيا يوسف تُعلن إنتهاء تصوير فيلمها والجمهور يعلّق!
يوميات المشاهير
تزامناً مع أوضاع فلسطين... رانيا يوسف تُعلن إنتهاء تصو...

كيف هي الحالة الصحيّة لمحمد الشقنقيري بعد تعرّضه لحادث سير مروّع؟

السبت، 14 أكتوبر 2023
كيف هي الحالة الصحيّة لمحمد الشقنقيري بعد تعرّضه لحادث سير مروّع؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر محمد الشقنقيري يتعرض لحادث سير مروّع على طريق الإسكندرية الصحراوية وذلك عقب عودته من الإسكندرية، فماذا كشف محمد عن حالته الصحيّة في تصريحات إعلاميّة؟ 

محمد الشقنقيري يتعرض لحادث سير

كشف الممثل محمد الشقنقيري في تصريحاته لإحدى المواقع الإلكترونية أنّه بخير وحالته جيّدة، فقال: "الحمد لله، ربنا ستر، ومافيش إصابات وحالياً أنا في المنزل".

أما عن تفاصيل الحادث، فأشار الفنان إلى أنّه تعرّض لحادث على طريق الإسكندريّة الصحراوية حيث اصطدمت سيارته بأكثر من سيارة، لكنّه كان في الخلف، وهو حالياً بخير، كما شكر محمد الذين تواصلوا معه للإطمئنان عليه.

وكان محمد الشقنقيري قد تعرّض لحادث سير مروّع في الأيام الماضية، ويرجع سبب الحادث المروري لإختلال عجلة القيادة بيد محمد، مما عرّضه لحادث سير كبير على الطريق، وأدّى به إلى بعض الإصابات الطفيفة، فنُقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات الكبرى في المنطقة، للخضوع لبعض الفحوصات والتحاليل الطبيّة اللازمة وللإطمئنان على حالته الصحيّة بعد الحادث.

أول تعليق من محمد عز على طرده عامل نظافة من موقع التصوير

مسلسل "بيت القبايل" 

نود بالذكر أنّ الفنان محمد الشقنقيري قد شارك في مسلسل "بيت القبايل" الذي عرض في عام 2020. ودارت أحداثه عن "رحيل" التي تقتل الديب ﻷنّها تعرف أنّه وراء مقتل والدها "فراج"، لذا، يخطف حمدان ابنتها، مما جعلها تخطف ابنه لتقتله. بينما يتورّط زوجها "حجاج" بقتل أبرياء، ليجد نفسه واحداً من مطاريد الجبل، من ثم زعيمهم. وفي جانب آخر، يتواجد "شمس" وابنته "زهرة" التي تبحث عن السرّ الذي يخبأه عليها.

وشارك في بطولة مسلسل "بيت القبايل"عدد كبير من الممثلين وهم: عمرو عبد الجليل، محمد رياض، حنان مطاوع، محمد الشقنقيري، مدحت تيخا، منة فضالي، والمسلسل من تأليف شاذلي فرح وإخراج حسني صالح.