ما السبب وراء خلاف مايان السيد وياسمين عز؟
يوميات المشاهير
ما السبب وراء خلاف مايان السيد وياسمين عز؟
ياسمين صبري برفقة احمد ابو هشيمة على طاولة واحدة… شاهدوا كيف نظر إليها!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري برفقة احمد ابو هشيمة على طاولة واحدة... شا...

أول تعليق من محمد عز على طرده عامل نظافة من موقع التصوير

الإثنين، 07 نوفمبر 2022
أول تعليق من محمد عز على طرده عامل نظافة من موقع التصوير

مرّة جديد تصدّر اسم عامل نظافة كشري التحرير المشهدية في مصر واحتلّ انظار الرأي العام الذي تعاطف معه منذ بداية أزمته.

طرد عامل نظافة كشري التحرير

بعد طرده من محل كشري شهير في التحرير بمصر، عاد عامل النظافة محمد ليثير الجدل من جديد بعدما انتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بأنه حاول التقديم على اختبار للتمثيل في فيلم "التاروت" إلا أن الفنان محمد عز طرده من موقع التصوير.

وكان محمد قد كشف في تصريحات صحافية، أنه عند وسوله إلى اللوكيشن للتصوير، طرده الفنان محمد عز فوراً بعدما كان من المفروض أن يشارك في العمل.

ويشارك في فيلم "التاروت" كل من سمية الخشاب، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، أما ضيوف الشرف فهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، وكنزي رماح وغيرهم.

تنمّر على عامل نظافة يهزّ مصر... ما علاقة أحمد العوضي؟

كيف علّق محمد عز؟

إلا أن عز نفى حدوث هذه الواقعة كما رواها محمد عامل النظافة، لافتاً إلى أن حقيقة ما حدث فعلاً، تكمن في محاولته الاحتفال بعيد ميلاد النجمة مي سليم بالتنسيق مع أفراد طاقم العمل.

فقال: "أثناء الاحتفال بعيد الميلاد تفاجئنا بوجوده وسطنا وكان يقف وسط رانيا يوسف وسمية الخشاب، فسألته بكل عفوية حضرتك مين، أنت تعرف حد هنا، رد عليا قالي لا معرفش حد".

وأضاف عز: "طلبت منه بكل أدب الانتظار بالخارج ولم أقم بطرده، كما يقول ويكسب تعاطف الناس، واحد لا شغال معانا ولا ممثل يقف في التصوير ليه ويحتفل بعيد ميلاد زميلة لينل ليه، هل هو كان معزوم أو جي يصور؟ الإجابة لا، ولم أطرده".

وكان عامل النظافة قد أعلن منذ مدّة أنه دخل مجال الغناء من خلال أغنية تجمعه بنجل شعبان عبد الرحيم، عصام، تحمل اسم "ولاد تسعة"، على أن يتم طرحها قريباً.