متداول… تسريب صورة قديمة لرجوة آل سيف تثير الجدل!!
يوميات المشاهير
متداول... تسريب صورة قديمة لرجوة آل سيف تثير الجدل!!
دنيا بطمة تُعلن إعتزالها السوشيل ميديا دون الكشف عن السبب الرئيسي لهذه الخطوة!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تُعلن إعتزالها السوشيل ميديا دون الكشف عن ال...

منى فاروق تعترف وتوضح حول الفيديو الفاضح المسرّب... "تجربة فنية سرية"

الأربعاء، 26 يوليو 2023
منى فاروق تعترف وتوضح حول الفيديو الفاضح المسرّب… “تجربة فنية سرية”

تعرّضت الممثلة المصرية منى فاروق لفضيحة من العيار الثقيل بعد تسريب فيديو جنسي جمعها مع المخرج المصري خالد يوسف، ولكن الصدمة هو الإعتراف في تصريحات منى فاروق حول الفيديو المسرب، فماذا قالت؟

تصريحات منى فاروق حول الفيديو المسرب

في التفاصيل، خرجت الممثلة منى فاروق عن صمتها وتحدّثت عن الفيديو الفاضح من خلال فيديو نشرته في أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، ورفضت الردّ على الأسئلة المتعلّقة بالفيديو المسرب الذي جمعها بخالد يوسف وبزميلتها الممثلة شيماء يونس قبل سنوات.

وقالت منى: "بلاش أسئلة.. وبلاش تجيبو سيرة الناس.. مش هرد على أيّ حاجة تتقال علي. كبرت، مش أنا كبرت وتبت وطلعت أعمل عمرة؟ أنا كبرت على الهبل إنّي أرد على كل حاجة تتقال عني".

وتابعت حديثها: "الله يسامح كل حد اتكلم عني.. وحسبي الله ونعم الوكيل دي بتريّح"، وأضافت: "مش هرفع قضيّة على حد اتكلّم على... المسامح كريم. أي حدا اتكلّم بعرضي ويلقح على... إن شاءالله أشوفه والع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)

تجربة فنيّة سريّة

 في حديث آخر للإعلام، أشارت منى فاروق إلى أنها تجمعها علاقة صداقة قديمة ومتينة بينها وبين خالد يوسف، وقالت إنهما كانا يثقان بعضهما، فقاما بتصوير هذا الفيديو، كتجربة فنيّة سريّة بينهما، ومن دون أيّ نيّة لتسريبه أو نشره علناً في مواقع التواصل الإجتماعي.

منى فاروق مصابة بمرض خطير وتطلب من جمهورها الدعاء لها

كما أعربت فاروق عن إستغرابها وعن غضبها من تسريب الفيديو السري، وأكدت أنّها لم تشارك بأي عمل فاضح أو غير أخلاقي، وأنّها هي أيضاً ضحيّة في هذه القصّة. وكشفت أنّها قامت بإتخاذ الإجراءات القانونيّة بالتعاون مع محاميه، وذلك لمتابعة القصة ولمعرفة المتسببين في تسريب هذا الفيديو الفاضح لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Farouk (@mona_farouk_official)