توقيت صورها غير منطقي… الجمهور العربي يُهاجم بسمة بوسيل بطريقة لاذعة!
يوميات المشاهير
توقيت صورها غير منطقي... الجمهور العربي يُهاجم بسمة بو...
هل فعلاً بادر كريستيانو رونالدو بمبادرة إنسانية وحوّل فندقه إلى ملجأ في المغرب؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً بادر كريستيانو رونالدو بمبادرة إنسانية وحوّل ...

داليا شوقي تردّ على الإنتقادات بسبب أدائها في مسلسل "سفاح الجيزة"

الإثنين، 11 سبتمبر 2023
داليا شوقي تردّ على الإنتقادات بسبب أدائها في مسلسل “سفاح الجيزة”

تتعرض داليا شوقي للانتقاد بسبب مشاهدها في مسلسل "سفاح الجيزة" الذي هو من بطولة الممثل أحمد فهمي، ويعرض على منصة "شاهد"، فهل أعجب المشاهدون بأدائها؟ وكيف ردّت داليا على الإنتقادات؟

تعرض داليا شوقي للانتقاد

في التفاصيل، أثار أداء الممثلة داليا شوقي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فتعرّضت لحملة سخرية واسعة بسبب المشهد الذي إكتشفت فيه حقيقة زوجها الذي يجسّد شخصيته أحمد فهمي، وبعد إختطاف شقيقتها التّي تجسّد دورها الممثلة ركين سعد.

فتمّ تداول فيديو على المنصات الإلكترونية، لأحد مشاهد داليا في المسلسل، حيث ظهرت وهي تجري محادثة هاتفيّة وتتحدّث بهدوء وتقول: "بيتم إستفزازي... عايزة أصوّت"، فانتقدوا الأداء وأدائها الصوتي ومخارج الحروف.

كما سخر البعض من تعابير وجهها بدور "سلمى" وثبات إنفعالاتها بمختلف المواقف والمشاهد، والتّي تنوعّت ما بين الصدمة والإكتئاب والإنكار، فوصف البعض المشهد الدراميّ وسخروا بقولهم بأنّه أفضل مشهد كوميديّ لهذا العام.

ومع كلّ هذه السخرية، خرج البعض للدفاع عن الممثلة داليا شوقي حيث أشاروا إلى أنّها لا زالت في بداية مشوارها الفنّي، فقال أحدهم: "والله مش عارف الناس لبتتجمع عشان تحطّم شغل ناس بكل سهولة كدا. حدّ من الناس لبتعلّق عيها لو أتعرّض لربع الكلام دا حياته المهنيّة هتبوظ حرفياً، الناس لي حطّمت داليا بالتريند دا. عايز أقولكم. والله حرام عليكم".

قضية سفاح الجيزة تعود الى الواجهة وقرار جديد من المحكمة بحقه!

ردّ داليا شوقي على الإنتقادات

وفي تصريحات إعلامية، ردّت داليا شوقي على الإنتقادات التي تتعرّض لها بسبب أدائها في المسلسل، وقالت: "إن السوشيل ميديا سلاح ذو حدين، وأنّها وسيلة للتواصل مع العالم الخارجي، وأشارت إلى أنّها تسمع إلى رأي أصحابها المقربين، التّي تكون واثقة بصراحتهم، ورأي الصنّاع".

وتابعت حديثها: "أنّ مشاهدها في المسلسل كانت صادقة، وأنّ أشخاصاً كثر لاحظوا وصدّقوا ذلك، وأكّدت أنّ من الصدمة بمشهد من الحلقات الأخيرة، فتعرّضت للشلل عن حقيقة".